التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 12:25 م , بتوقيت القاهرة

الهضبة وشيرين رضا خير مثال.. نجوم رفعوا شعار "طليقي صديقي"

"زي ما دخلنا بالمعروف نخرج بالمعروف" جملة يرددها العديد من الأشخاص عند انتهاء الشراكة بين بعضهم البعض، ربما تكون شراكة عمل، وكثيرًا ما تكون مشروع ارتباط و زواج.


الكثير يعتقد أن وصول الرجل والمرأة إلى نقطة الانفصال هي نهاية العالم، وان الطلاق نقطة اندلاع المشكلات والأزمات والخلافات المتعددة، التي قد تصل بهم لباب "محكمة الأسرة" في النهاية، وعلى الجانب الآخر هناك العديد من العلاقات التي قد تنتهي بسلام وبدون مزايدات أو خلافات.


صورة من حفل عيد الميلاد


ومؤخرًا تداول مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمع بين الفنان عمرو دياب، وطليقته شيرين رضا بحفل عيد ميلاده، مما أثارت أعجاب الكثيرون لاستمرار الاحترام والود بينهما بعد الانفصال، فلم يخرج علينا الهضبة بعد الانفصال بنشر أسباب الطلاق، ولم نسمع عن اندلاع مشكلة أو قضية بينهما، فضلاً عن ظهورهما في أكثر من موقف سويًا، فقد ظهرت "رضا" مؤخرًا تدعم ابنة الهضبة من زوجته الثانية زينة عاشور، بعد نجاح أغنيتها الأولى ، حيث هنأتها "شيرين" على الانستجرام قائلة: "تستحقيها يا حبيبتي


ضرب الهضبة وشيرين رضا مثال حي لدوام الاحترام والصداقة عقب الانفصال، وقد سبقهم العديد من الفنانون الذين رفعوا شعار "طليقي صديقي".


حسين فهمي وميرفت أمين:


صورة من زفاف منة حسين فهمي الأول


لم يكن الانفصال بين ثنائي السينما نهاية لعلاقتهما، فجمعتهما الأحداث فيما بعد ليظهروا أكثر من مرة على الشاشات، أبرزها بحفل زفاف ابنتهما الوحيدة "منة".


بوسي ونور الشريف:



انفصل الراحل نور الشريف عن بوسي عقب قصة حب طويلة جدًا كللتها أعمالهم الفنية، وبناتهما "مي وسارة" ولم نسمع طيلة فترة الانفصال عن نشوب خلافات بينهما إلى أن "المياه لمجاريها" مرة أخرى عقب تدهور حالة نور الصحية، وعادوا من جديد، لتكن "بوسي" هي أول من يقف بجانبه.


شويكار وفؤاد المهندس:


المهندس وشويكار


ربما الأعمال السينمائية والمسرحية العديدة والناجحة التي حققها المهندس مع زوجته شويكار، مثلت اعتقادًا لدى الجماهير أنها علاقة ناجحة ودائمة، إلا أن خالف الثنائي التوقعات وقرروا الانفصال، وكنهما لم ينفصلوا على المستوى الفني، أو الإنساني.".


نادية الجندي ومحمد مختار:


الجندي ومحمد مختار


انفصلت نجمة الجماهير نادية الجندي عن زوجها المنتج محمد مختار، ولكنهما لم ينفصلا على المستوى المهني، فقد تشاركا سويًا في العمل الدرامي "أسرار" والعديد من الأعمال السينمائية.


اقرأ أيضًا:


"انتي مفكيش عيب".. قواعد نفسية لتخطي أزمات فسخ الخطبة


حكم الدين في "عدّة المرأة" بعد الطلاق إذا كان الزوج عاجزا عن الإنجاب