التوقيت الأحد، 19 مايو 2024
التوقيت 08:51 ص , بتوقيت القاهرة

الشريف: بورسعيد ستشهد تحولا جذريا خلال السنوات الثلاث المقبلة

كتبت- هناء قطب


أكد وزير التنمية المحلية الدكتور هشام الشريف ان محافظة بور سعيد ستشهد تحولا جذريا في خلال السنوات الثلاثة القادمة، مشيرًا إلى أن هذا التحول سيتضمن كل الخطط التنموية في إقليم القناة التي تسعى الدولة لتنفيذها خلال الفترة الحالية والقادمة، بما يضمن احداث نقله نوعية للمجتمع.


جاء ذلك خلال جولة قام بها الوزير يرافقه اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، وقيادات المحافظة في المحافظة والتي تفقد خلالها قسم مرور بور فؤاد واطلع على سير العمل به ومحطة الأمل للصرف الصحي في مدينة بور فؤاد ونادي الصيد المصري هناك ومدرسة الرهبان الفرنسيسكان بالمحافظة وعددا من المشروعات الخدمية في المحافظة والمنطقة الصناعية هناك.


وتفقد الوزير، خلال الزيارة، مكتب خدمة المواطنين بالمحافظة وزيارة مدرسة القناة الإعدادية بنين وتفقد عدد من الحدائق بالمحافظة ومنها التحرير والسلام وفريال وسعد زغلول، في إطار اهتمام الوزارة ببرنامج الحدائق التراثية وإعادة تطويرها وتأهيلها لما كانت عليه عند الافتتاح، كما تفقد الوزير منطقة عزبة أبوعوف ومصنع تدوير القمامة وزيارة المدنية الرياضية.


 وشدد الوزير على أهمية محافظة بورسعيد والإمكانيات الهائلة التى تتميز بها ودورها الوطني التاريخي بالإضافة إلى الدور الاقتصادي الهام الذي يمكن أن تلعبه المحافظة خلال الفترة القادمة، مؤكدا اهتمام القيادة السياسية بالنهوض بالمحافظات ومستوى المعيشة للمواطنين .


 ووجه الشريف تحية إلى أهالي محافظة بورسعيد، قال فيها: "بورسعيد مدينة باسلة في قلب كل مصري".


اقرا ايضا..


رئيس الوزراء يتابع تطورات القضاء على "بعوضة الدنج" بالبحر الأحمر‎