التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 01:26 ص , بتوقيت القاهرة

مفاجأة جديدة يفجرها المتهم بتشويه وجه "فتاة المول" في تحقيقات النيابة

فجر المتهم بتشويه وجه سمية طارق المعروفة إعلاميًا باسم "فتاة المول" في اعترافاته التي أدلى بها أمام المستشار عبدالرحمن أمين، مدير النيابة، مفاجأة، بأن المجني عليها كانت تذهب لمنزله في الكوربة بمصر الجديدة، وتهدده بأنها سترد له "القلم" على وجهه، وكانت تقول له "يا متحرش" وكان معها بعض أصدقائها، ما دفعه لتحرير محضر ضدها برقم 1578 إداري مصر الجديدة يتهما فيه بتهديده.


وكشف المتهم أن يوم الحادث كان جالسًا على مقهى فى الكوربة بمصر الجديدة، وفوجئ بسيارة ملاكى بها أشخاص ومعهم المجنى عليها، وحاولوا التعدى عليه بالضرب بسلاح أبيض، مشيرًا إلى أن الفتاة مقيمة بعين شمس وهي من جاءت بمكان إقامته بمصر الجديدة.


وقدم محامي المتهم أوراق تفيد بأن المتهم يعاني من أمراض في المخ ينتج عنها إصابته بتشنجات عصبية.


بينما قالت المجني عليها "سمية" إن المتهم كان يتعقبها أثناء دخولها صيدلية وعندما نادى عليها تجاهلته فأخرج سلاحا أبيض وضربها في وجهها وفر هاربا وتم نقلها للمستشفى، وأرجعت ذلك إلى أن المتهم ينتقم منها لتحرير محضر ضده بتهمة التحرش منذ عامين تسبب فى حبسه.


واستلمت النيابة التقرير الطبى المبدئي لحالة المجني عليها، الذي أشار إلى وجود قطع عنيف في الوجه 20 سم وتحتاج لعملية تجميل.


وأمرت نيابة مصر الجديدة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق والتحفظ على كاميرات المراقبة بمكان الحادث بعد الانتقال لمعاينة المكان.


وتبين من التحريات والتحقيقات أن المتهم تخلص من الأداة المستخدمة فى الحادث عقب ارتكابه للواقعة.


اقرأ أيضًا..


حبس سيدتين لممارستهما الرذيلة في الهرم