التوقيت الثلاثاء، 14 مايو 2024
التوقيت 04:16 ص , بتوقيت القاهرة

مرتضى منصور: خزينة الزمالك بها 90 مليون جنيه

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الاثنين، بحضور أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي، أنه ليس فوق النقد، ويرحب بأي انتقاد بناء له ولمجلس إدارته.


وأضاف قائلا:" أطالب الإعلام بمساندة الزمالك كي يستمر في نهضته في الفترة الحالية، لأن خزينة النادي حاليا بها 90 مليون جنيه وبالرغم من ذلك يتعرض المجلس للهجوم، في حين يتم تمجيد من تسبب في إهدار مليار جنيه من المال العام".


وقال مرتضى منصور :" أنا مش بأشطب عضوية حد علشان نازل الانتخابات لكن هذه العضويات مزورة ".


وأوضح رئيس الزمالك أن اللائحة التي أعدها مجلس الإدارة تفيد بأن الانتخابات ستقام يومي 23 و24 نوفمبر وفقا للائحة الحالية، في حين أن اللائحة الاسترشادية كانت ستجعل المجلس الحالي يستمر حتى شهر أبريل، وأضاف أن أي فرد عمل عضوية قبل الانتخابات بأسبوع له حق التصويت في الانتخابات". وشدد على أنه يمنع إجراء دعايا انتخابية في النادي له أو لأي مرشح وسيتم إقالة أي موظف يقوم بدعايا انتخابية للمجلس الحالي".


<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/post.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fdotmsrkoora%2Fposts%2F1840439772935192&width=500" width="500" height="482" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true"></iframe>