التوقيت الإثنين، 13 مايو 2024
التوقيت 01:08 ص , بتوقيت القاهرة

صور| أهالي كفر الشيخ يوقعون استمارة "علشان تبنيها"

وقع العشرات من أهالي محافظة كفر الشيخ من العاملين بمديرية التربية والتعليم وبالأزهر، والأطباء والصيادلة والبسطاء من أهالي المحافظة، على استمارة "علشان تبنيها" لترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسة ثانية، عقب تدشين الحملة بحضور عدد من القيادات التعليمية والشعبية والتنفيذية، يتقدمهم الدكتور سلامة الويشي المنسق العام للحملة على مستوى المحافظة.


ومن بين الموقعين على الاستمارات، صلاح فهمي مدير عام الشئون المالية والإدارية بمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، وعلاء العريان المتحدث الإعلامي بالأزهر، ومحمود الرويني مدير إدارة الرياض التعليمية، ونبيل سعيد بالتربية والتعليم، ومحمد عبدالوهاب بالتربية والتعليم، وفاطمة الغرياني، وعدد كبير من المترددين على مقر الحملة بالمحافظة.


وأكد المنسق العام للحملة بكفر الشيخ، أنه سعيد بتدشين أول حملة في المحافظة لترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، لاستكمال مسيرة الإنجازات التي حققها خلال فترة رئاسته الأولى، وكذلك نجاحه في خلق حالة من الاستقرار والأمن والأمان داخل البلاد وهو ما شعر به المواطن المصري، موجهًا شكره لأبناء المحافظة الذين حضروا وشاركوا في حفل التدشين.


وأضاف المنسق العام للحملة بكفر الشيخ، أن الحملة ستشهد إقبالًا كبيرًا من أهالي كفر الشيخ من كافة الفئات العمرية والطوائف المتعددة والطبقات الاجتماعية، مؤكدًا أن الحملة ستجوب أنحاء المحافظة للحصول على التوقيعات.


يذكر أن حملة "علشان تبنيها" دشنها عدد من الشباب والنواب، في الخامس والعشرين من سبتمبر الماضي كحملة شعبية تهدف لمطالبة الرئيس عبدالفتاح السيسي بالترشح لفترة رئاسية ثانية، لاستكمال مواجهة التحديات وبناء مصر وتنميتها، ولم يمض على تأسيسها إلا أقل من ثلاثة أسابيع فقط.


خلال تدشين الحملة


 عدد من العاملين بتعليم كفر الشيخ يشاركون في الحملة


عدد من وقعوا على الاستمارات


 محمود الرويني مدير إدارة الرياض يرفع الاستمارة بعد توقيعها


 علامة النصر يرفعها الموقعون على الاستمارة


صلاح فهمي ومحمود الرويني يرفعان الاستمارة الموقع عليها


 أثناء التوقيع على الاستمارات


 علاء العريان مسئول الاعلم بالمنطقة الأزهرية يوقع على استمارة الحملة


اثناء تدشين الحملة


احدى الاستمارات الموقعة


أول استمارة يوقع عليها في محافظة كفر الشيخ يوقعهامدير عام الشئون المالية والإدارية بتعليم كفر الشيخ


اثنان يوقعان على الاستمارة


الموقعون على استمارات الحملة


اقرأ أيضًا:


صور| للمرة الأولى.. عروسان يوقفان حفل الزفاف لتوقيع "علشان تبنيها"