التوقيت الإثنين، 06 مايو 2024
التوقيت 12:47 ص , بتوقيت القاهرة

أمين عام جامعة عين شمس يلتقي محافظ دمياط لهذا لسبب‎

التقى الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، أمين عام جامعة عين شمس سمير عبد الناصر، وذلك بمقر ديوان المحافظة، حيث ناقش الجانبان الترتيبات المتعلقة بإطلاق جامعة عين شمس قافلتها التنموية الشاملة لخدمة القرى الأكثر احتياجا بالمحافظة.


حضر اللقاء اللواء سامى حمودة سكرتير عام المحافظة ووكلاء الوزارة فى مجالات الصحة والتربية والتعليم والشؤون الاجتماعية وهيئة تعليم الكبار.


وأكد سمير عبد الناصر أمين عام الجامعة حرص جامعة عين شمس برئاسة الدكتور عبد الوهاب عزت على تقديم خدماتها المجتمعية من خلال ما ينظمه قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة برئاسة الدكتور نظمى عبد الحميد من قوافل تنموية شاملة تجوب محافظات مصر بما يسهم فى دفع عجلة التنمية المستدامة داخل المجتمع.


وأضاف أن القافلة تشمل تقديم خدمات طبية مجانية وندوات للتوعية الصحية وفصول محو أمية، فضلا عن توزيع بطاطين مجانية على الأهالى، بالإضافة لإقامة معرضا للفنون التشكيلية بالتعاون بين كليتى الفنون التطبيقية بجامعة دمياط والتربية النوعية بجامعة عين شمس.


كما أعلن أن جامعة عين شمس بصدد التنسيق مع المسئولين بوزارة الاستثمار لتمويل عدد من المشروعات الصغيرة بما يساعد فى حل مشكلة البطالة وفتح مجالات العمل أمام الشباب؛ حيث يقام على هامش القافلة عدد من الندوات التعريفية بسبل الحصول على التمويل للمشروعات الصغيرة وعرض عدد من التجارب الناجحة التى ساهمت وزارة الاستثمار فى تقديم التمويل لها.


وفى ختام اللقاء أهدى سمير عبد الناصر أمين عام الجامعة درع الجامعة لمحافظ دمياط، نيابة عن رئيس جامعة عين شمس، تقديرا منه للتعاون البناء فى خدمة الوطن والمواطن.


أقرا أيضا..


فيديو| حملة "علشان تبنيها": لم يتم التواصل مع السيسي حتى الآن