التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 07:50 م , بتوقيت القاهرة

زوج أمام محكمة الأسرة: "مراتي كانت زي العيال.. ومبسوط إني هتخلع"

"مبسوط إني هتخلع وجت من عندها.. كل يوم عايزاني أوديها عند أهلها".. بتلك الكلمات بدأ زوج حديثه أمام محكمة الأسرة بزنانيري، ليحكي لـ"دوت مصر" تفاصيل قضية الخلع المقامة من قبل زوجته في محكمة الأسرة .


قال "محمود. أ": تزوجنا زواج صالونات منذ سنتين تقريبا.. هي كانت تصغرني بـ4 سنوات تقريبًا.. وأهلها لم يعارضوا الفكرة وتم الزواج بسرعة ".


واستكمل: "عشت سنتين كأني متجوز طفلة، من أول يوم زواج بكاء هيستيري تريد الذهاب لوالدتها"، وتابع: "كنا لسه داخلين الشقة وفضلت تعيط وتصوت فين وفين على بال ماهديت وقعدت ساكتة، واستمر الحال هكذا يوميا لمدة أسبوع تريد والدتها أن تجلس معنا في المنزل ذهبت كي أتحدث مع والدتها في هذا الأمر وأنني لست متزوجا بطفلة، تفهمت وضعي وتحدثت مع زوجتي ووافقت إننا نروح شهر العسل لوحدنا أخيرا بس ياريت ماروحنا ".


وأوضح: "لسه بنقول بسم الله الرحمن الرحيم في غرفة الفندق.. لقيتها صوتت ولمت الناس عليا.. كل ده بسبب إني قولتلها انسي والدتك الأسبوع ده بما إنه شهر العسل ونبقي لوحدنا.. وكأني تحدثت بشئ لا يغفر.. ظلت تصرخ وتبكي بهستيريا وتقول لي إنها كانت حاسة إني هبعدها عن أمها ومش هخليها تشوفها والكلام ده.. وأجبرتني على العودة إلى القاهرة بسرعة".


واختتم حديثه: "قضيت سنتين معها بتلك المعاملة أعاملها كابنتي وليست زوجتي.. تريد مني أن أوصلها يوميا لوالدتها وتظل هناك باليومين وأكثر.. وعندما طفح الكيل منعتها من الذهاب هناك نهائيا.. أنا يعتبر متجوزتش كنت بطبخ وبغسل لنفسي.. أنا مبسوط أنها راحت محكمة الأسرة و هتخلعني".


اقرأ أيضًا ..


فيديو| 25 نوفمبر.. الحكم على إمام مسجد في قضية "زواج القاصرات"