التوقيت الجمعة، 17 مايو 2024
التوقيت 11:21 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| "زي القرع يمد لبرة".."هلال" يكشف تفاصيل زواجه الثاني في حضور الأولى

كشف معتز هلال، صاحب واقعة الزواج بـ"الثانية" في حضور الأولى، عن تفاصيل الواقعة، قائلًا: "الزوجة الأولى كانت على علم بأنني سأتزوج الثانية والثالثة والرابعة قبل خطوبتنا".


وأضاف "هلال"، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "كلام تاني"، والمذاع على قناة "دريم"، أنه ولد وحيد دون شقيق أو شقيقة، فرغب أن يكون له أسرة كبيرة ليكونوا عزوة له، مشيرًا إلى أن والدته بثت فيه هذا الحماس منذ صغره.


وأشار المتزوج بالثانية فى حضور الأولى، إلى "أنه منذ العام الثالث من الزواج وهو يبحث عن الزوجة الثانية ليس كتقصير من الأولى لكن لعمل عزوة"، مضيفًا أنه أنجب من الأولى ولدين وبنتين، لكنه يرغب في المزيد.


وتابع "هلال": "قلت لزوجتي الأولى إنى هتجوز وبدأت أدور على عروسة ولكنها كانت ترفض بشدة، ولكن مع مرور الوقت أقنعتها وقولتلها أنا كدة كدة هتجوز لإن ده شيء لابد منه".


وأضاف أن الأصل فى الإسلام هو التعدد حيث إنه تخرج فى إحدي الجامعات الأزهرية وفقيه فى أمور الدين، مشيرًا إلى أنه تزوج بالثانية دون وجود أي عذر حيث يملك المال والصحة ولم يستطع أحد منعه من ذلك.


واستطرد: "الست لما تبقى عاقلة وعارفة دينها كويس هتبقى فرحانة جدا إنها تزوج جوزها برضاها امام العالم بدل ما يلجأ للحرام.. إحنا مسلمين".


وتابع "أنا لو لفيت الدنيا ما لاقيش ضفر الأولى ولا الثانية".