التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 11:52 م , بتوقيت القاهرة

حوار| محمد عادل عن "الطوفان": لدي تجارب غنائية.. ومحمود الجندي أبي الروحي

نجح "ميدو" في لفت الأنظار إليه من خلال أدواره الفنية المميزة، بفضل ما يتمتع به من موهبة فنية، كي يصبح واحدًا من أفضل الوجوه الفنية الشابة الصاعدة، حيث يعيش حاليًا حالة من النشاط الفني سواء على الصعيد الدرامي أو السينمائي .


أجرى موقع "دوت فن" حوارًا مع الفنان الشاب محمد عادل "ميدو عادل" قبل يوم من عرض أولى حلقات مسلسل "الطوفان" الذي يجسد من خلاله شخصية مطرب، وإلى نص الحوار:


تشارك في مسلسل الطوفان بالغناء.. هل تلك هى أولى تجاربك الغنائية؟


هذه هي المرة الأولى التي أغني فيها بالدراما، ولكن لدي العديد من التجارب الغنائية السابقة على المسرح، ولدي تجارب غنائية مختلفة، ولكن تجربتي بالطوفان احتراف مختلف في الغناء، حيث إنها المرة الأولى التي أغني وأمثل بالدراما.



أيهما تفضل.. عرض مسلسل الطوفان بالموسم الرمضاني أم خارجه؟


من وجهة نظري أفضل الأعمال الدرامية التي تعرض خارج السباق الرمضاني، لأن الموسم الرمضان يعاني من كثرة الأعمال الفنية التي تظلم في المشاهدة، بعكس الأعمال التي تعرض خارج السباق الرمضاني التي تحصل على فرص مشاهدة أعلى.


هل من الممكن أن يؤثر تحويل فيلم الطوفان إلى عمل درامي على نجاح المسلسل؟


إذا كان ذلك خارج مصر فإنه يعد ميزة، لأننا ننبهر بالغرب، وأي عمل فني بشكل عام يتم تنفيذه وتقديمة بشكل جيد يكون مميز، فلا توجد مشكلة في تحويل فيلم إلى مسلسل، أو تحويل قصة أغنية إلى فيلم، ولكن الأهم هو أن تنفذ بشكل جيد.


تجسد بالمسلسل الشخصية التي جسدها محمود الجندي بالفيلم.. هل تخشى المقارنة معه؟


محمود الجندي يعد من أهم الشخصيات بالنسبة لي في الوسط الفني، لأنه يعد الأب الروحي الذي أتشرف بأن أقدم جزء مما قدمه، فالفنان محمود الجندي يشارك في مسلسل الطوفان بشخصية العم، كما أنه يجسد شخصية والدي في مسلسل "أفراح أبليس2"، وبالنسبة لي شرف كبير أن يتم مقارنتي بنجم كبير مثله لأنني المستفيد من تلك المقارنة، على جميع المقاييس الفنية والإنسانية.


محمود الجندي


وماذا عن أعمالك الفنية القادمة؟


أواصل تصوير مسلسل "أفراح إبليس 2" ، كما أشارك في فيلم "أهل الكهف" الذي يتم تصويره حاليًا، وأعمال فنية أخرى يتم التحضير لها.


منتى ينتهي تصوير مسلسل الطوفان؟


لا نستطيع التحديد بالضبط.. نواصل حاليًا تصوير العمل من أجل الإنتهاء من تصوير جميع المشاهد في أقرب وقت ممكن.


الطوفان


اقرأ أيضًا..


والده مخرج عالمي.. 6 معلومات عن حبيب يسرا بكليب "3 دقات"    


فيديو| حسن الرداد يعيد "عزمي وأشجان" للدراما في رمضان 2018