التوقيت الإثنين، 20 مايو 2024
التوقيت 10:51 ص , بتوقيت القاهرة

صور| جهود مكثفة لإخماد حرائق كاليفورنيا

يبذل رجال الإطفاء في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، جهودًا هائلة للسيطرة على حرائق الغابات التي اندلعت في شمال الولاية، وتسببت في مقتل 26 شخصًا، وفقدان المئات.


وأعلن مسئولو الإطفاء بولاية كاليفورنيا، أن العدد المؤكد للقتلى جراء حرائق الغابات بشمال الولاية هذا الأسبوع، قفز إلى 26، ليصبح أكبر عدد من القتلى يسقط نتيجة حريق واحد منذ 84 عامًا.


وحذرت السلطات من أن عدد القتلى نتيجة أكثر من 20 حريقًا تستعر عبر ثمان مقاطعات، قد يرتفع في الوقت الذي مازال فيه مئات الأشخاص في عداد المفقودين في مقاطعة سونوما وحدها.


ويتجاوز العدد الحالي عدد القتلى الذين سقطوا نتيجة حريق هائل اجتاح أوكلاند هيلز في أكتوبر عام 1991 وبلغ 25، ولكنه مازال أقل من عدد من قُتلوا بسبب حريق متنزه جريفث المفجع في لوس أنجلوس عام 1933 والذي بلغ 29 شخصًا.


محاولات السيطرة على حرائق الغاباتمحاولات السيطرة على حرائق الغاباتمحاولات السيطرة على حرائق الغاباتمحاولات السيطرة على حرائق الغاباتمحاولات السيطرة على حرائق الغاباتمحاولات السيطرة على حرائق الغاباتمحاولات السيطرة على حرائق الغاباتمحاولات السيطرة على حرائق الغاباتمحاولات السيطرة على حرائق الغاباتمحاولات السيطرة على حرائق الغاباتمحاولات السيطرة على حرائق الغابات