التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 03:34 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| اللحظات الأولى لمقتل القمص سمعان شحاتة كاهن كنيسة الفشن

حصل "دوت مصر" على فيديو يرصد اللحظات الأولى للاعتداء على القمص سمعان شحاتة، كاهن كنيسة الفشن ببني سويف، بعد قيام شخص بالاعتداء عليه بسلاح أبيض ما أدى إلى وفاته نتيجة كسر في الجمجمة ونزيف داخلي.


وأعلن القس بولس حليم، المتحدث الرسمي باسم الكنيسة المصرية الأرثوذكسية، مقتل القمص سمعان شحاتة في حادث مروع أثناء تواجده وبرفقته القس بيمن مفتاح، كاهن كنيسة الملاك بعزبة فرنسيس بمطاي، بالقرب من منطقة مؤسسة الزكاة بمدينة السلام بالقاهرة.


وانتقل فريق من نيابة شرق القاهرة الكلية، بإشراف المستشار إبراهيم صالح، المحامى العام الأول، إلي مستشفى التي نقل إليها جثمان  جثة الكاهن سمعان شحاتة الذي لقي مصرعه على يد أحد الأشخاص الذي ثبت أنه مختل عقليًا، وكشفت أنه توفى نتيجة إصابته بشق طولي بالرأس من سلاح أبيض، أدى إلى إصابته بكسر في الجمجمة ونزيف داخلي.


كانت شرطة النجدة بالقاهرة تلقت بلاغًا يفيد بمقتل كاهن كنيسة وإصابة آخر في المرج، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة.


وأمر اللواء خالد عبدالعال، مدير أمن القاهرة، بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة بإشراف اللواء محمد منصور مدير المباحث وكشف ملابسات الواقعة. 


اقرأ ايضا:


مناظرة النيابة: مقتل كاهن المرج بكسر في الجمجمة ونزيف داخلي