التوقيت الثلاثاء، 07 مايو 2024
التوقيت 03:14 ص , بتوقيت القاهرة

ملكة جمال مصر تكشف لـ"دوت فن" كواليس المسابقة

تصوير- محمد خيري


قالت فرح شعبان ملكة جمال مصر لعام 2017، إن مشاركتها خلال مسابقة اختيار ملكة جمال مصر أسعدها، معربة عن بالغ تقديرها للقائمين على المسابقة.


وكشفت فرح عن كواليس تواجدها خلال فاعليات المسابقة، واصفة إياها بالمدرسة التي تعلمت فيها العديد من الأشياء، حيث تلقت العديد من التعليمات خلال فترة تواجدها، فكان هناك قائمة من المحظورات، وكانت الأجواء صارمة للغاية على عكس ما يعتقد الجمهور.  


وكانت قد أقيمت اليوم الأربعاء، ندوة بمجموعة إعلام المصريين ، تم فيها استضافة ملكات جمال مصر لعام 2017 وهم ، فرح شعبان ،و فرح كمال ،و هدير طارق ،و هدير خليل ،و فلورين ، وأدرات الندوة الإعلامية شيماء السباعي مدير تحرير موقع "دوت فن" ، بحضور عدد من الصحفيين التابعين لمؤسسة إعلام المصريين.


خالد صلاح رئيس مجلس إدارة وتحرير اليوم السابع و ملكات جمال مصر فرح شعبان تسلم على خالد صلاح رئيس مجلس إدارة وتحرير اليوم السابعفلورين تسلم على الكاتب الصحفي خالد صلاح


هاني رفعت رئيس تحريرموقع دوت مصر يتوسط ملكات جمال مصر


فلورين تتوسط هدير خليل و هدير طارق من اليمين هدير خليل و فلورين و فرح كمال و فرح شعبان و هدير طارق


الناقد الرياضي عصام شلتوت يتوسط الملكاتأثناء الندوةفلورين و هدير خليل أثناء الندوةجانب من الندوةمن اليمين فرح شعبان وهدير طارق وفرح كمالعادل السنهوري رئيس تحرير موقع صوت الأمة وشيماء السباعي وملكات الجمال


شيماء السباعي مدير تحرير دوت فن وملكات الجمال


محمد الدمرداش مدير تحرير دوت كورة وملكات جمال مصر


ملكات جمال مصر


 


اقرأ أيضا..


على طريقة الهضبة.. نوال الزغبي تنتهي من تصوير "برج الحمل"