التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 05:16 م , بتوقيت القاهرة

"ابتكارات العاملين بالرعاية الصحية" مؤتمر في "طب عين شمس"

 تعقد كلية التمريض في جامعة عين شمس المؤتمر الدولي الثالث عشر بعنوان "ابتكارات العاملين فى الرعاية نحو التميز فى تعزيز جودة الرعاية الصحية"، فى الفترة من 18 اكتوبر 2017 الى 19 اكتوبر 2017 بفندق تريومف بالقاهرة، وذلك بالتعاون مع  جامعة كاريليا (فنلندا )، جامعة ساندرلاند (بريطانيا )، جامعة بيمونيه اورينتالى (إيطاليا )، جامعة يوبى ستيت (نيجيريا). 


سيكون المؤتمر بحضور الدكتورة سلوى سمير، عميد كلية الطب جامعة عين شمس،  والدكتور عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس  والدكتور عبد الناصر سنجاب  نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث.


وأشارت الدكتور سلوي سمير، رئيس المؤتمر، إلى أن المؤتمر يمثل فرصه للباحثين المصريين والعرب للتعريف بإنتاجهم العلمي والاطلاع على آخر البحوث العلمية الدولية في مجال التمريض .


وأضافت أن المؤتمر يهدف الي اكشاف ابتكارات العامليين فى الرعاية الصحية نحو التميز في تعزيز جودة الرعاية الصحية، كما يسعي المؤتمر للتعرف على الابتكارات في ممارسة التمريض والبحث والتعليم نحو تحسين الجودة والتعرف على الممارسة القائمة على الأدلة في تحول الرعاية الصحية، دور تكنولوجيا المعلومات في تعزيز نظام الرعاية الصحية، دور الاعتماد لتحسين جودة التعليم التمريضي والخدمات الصحية ودور التمريض في تغيير نظام تقديم الرعاية الصحية.


اقرأ أيضاً..


وزير التعليم العالي يؤكد ضرورة الاستفادة من منح "الجايكا" اليابانية