التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 02:43 م , بتوقيت القاهرة

الشرطة السعودية تكشف سر "الحريق المفتعل" في جازان

كشفت شرطة منطقة جازان في السعودية خيوط حريق العمارة السكنية المفتعل الذي وقع مساء الأحد الماضي بمدينة #جازان وراح ضحيته 4 وفيات و4 إصابات.


وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة جازان النقيب نايف بن عبدالرحمن الحكمي، أنه في تمام الساعة الثالثة والنصف من مساء يوم الأحد وصل مندوب من شرطة منطقة جازان مع الفريق المكون من مندوبي ومندوبات الحماية الاجتماعية بجازان برفقة امرأة في العقد الرابع من العمر على خلفية قضية عنف أسري إلى الشقة التي تسكنها مع أولادها، وعند الوصول للشقة طلب فتح الباب، لكن المرأة أوعزت لأبنائها بعدم فتح الباب كي لا يتمكن فريق الحماية من الدخول، وأصرت على عدم تمكين الفريق من أداء عملهم. حسبما أفادت "العربية".


وأضاف أنه أثناء محاولة فريق الحماية إقناع الأطفال بفتح الباب تفاجأ الفريق برائحة حريق، وكذلك انبعاث دخان من تحت أبواب الشقة، فأجبر الفريق على كسر الباب لإنقاذ الأبناء المحتجزين.وبين الناطق أن ذلك أسفر عن وفاة 4 من الأبناء (ثلاث بنات وولد) وإصابة طفلين (بنت وولد)، قام الفريق بإخراجهم برفقة والدهم البالغ من العمر 47 عاماً والذي وجد بالداخل، وتم إبلاغ الجهات المختصة لمباشرة التحقيق.


وأشار الحكمي إلى أنه تم نقل المصابين إلى المستشفى، وكذلك إحالة الأم للنيابة العامة، وإيداعها السجن والتحفظ على والدهم داخل المستشفى لوجود شبهه قوية بأنها من قام بإشعال الحريق داخل الشقة.


اقرأ أيضًا


البحرين تستكمل خط نفطي إلى السعودية العام المقبل