التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 09:04 ص , بتوقيت القاهرة

3 مشاهد طريفة لم يتلفت لها أحد خلال مباراة مصر والكونغو

عقب انطلاق صافرة انتهاء مباراة المنتخب المصري ونظيره الكونغولي باستاد برج العرب بمدينة الأسكندرية، والتي انتهت بفوز منتخبنا الوطني بنتيجة 2-1، ليتأهل رسميًا لبطولة كأس العالم لكرة القدم بعد غياب 28 عامًا، كانت مشاهد الفرحة من قبل اللاعبين هي الأكثر شيوعًا وتداولًا بالمنصات الإعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي، فقد سلطت وسائل الإعلام على العديد من المشاهد السعيدة، وربما لم يلتفت أحد لعدد من المشاهد الطريفة الغير معتاد رؤيتها في العديد من المباريات.


عصام الحضري وكهربا


«زقة كهربا لعصام الحضري»


بعد انطلاق صافرة الحكم لإعلان انتهاء المباراة، صعد حارس مرمى المنتخب عصام الحضري كعادته أعلى «العارضة»، ليرقص مع جماهيره، ولكن الملفت في الأمر، ذهاب من بعده مباشرة اللاعب «محمود كهربا» ليجاوره فوق شبكة المرمى، ولكن دون قصد تسبب الثاني في سقوط الأول لعدم اتزانه.


سعد سمير


«الاحتياطي بقوا جهاز فني»


بعد أن تمكن المنتخب الكونغولوي من إحراز هدف التعادل في منتخبنا الوطني بالدقيقة 86 من زمن المباراة، كان تحفيز اللاعبين واضحًا من قبل الجميع سواء لاعبين أو جماهير، ولكن اللافت في الأمر هو التوجيه الفني من قبل اللاعبين المتواجدين بخارج الملعب بدكة اللاحتياطي للأخرين المتواجدين داخل الملعب.


الشاب المبتسم


«الراجل اللي بيضحك ورا الشاب الباكي»


سلطت وسائل الإعلام الصضوء على الشاب الباكي وسط الجماهير المتواجدين بالاستاد، عقب تمكن الكونغو من إحراز هدف التعادل، وربما لم يلتفت أحد أن كان بجانبه شاب أخر مبتسمًا، دون وجود أي سبب يثير السعادة.


أقرأ أيضًا..


«علشان ميذلناش تاني».. مجدي عبد الغني لم يكن الهداف الأول في كأس العالم


"عشان الفرحة تكمل".. خطوات حجز تذاكر مونديال العالم في روسيا


صور| منها "فشخرة المصريين".. 10 فوائد من التأهل للمونديال