التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 03:01 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| بعد التأهل للمونديال.. حماده هلال يداعب مجدي عبدالغني بأغنية جديدة

يتمتع الفنان حمادة هلال بموهبة فنية كبيرة سواء على صعيد الغناء أو التمثيل، وهو ما جعله من أبرز نجوم الفن فى الوقت الحالي .


وقدم حماده هلال خلال مشواره الفني عددا من الأغاني التى لا تزال راسخة فى أذهان الجماهيرة، ولعل أبرزها أغنية "والله وعملوها الرجالة" التى غناها عقب فوز المنتخب الوطني بكأس الأمم الأفريقية عام 2006 الذى أقيم بالقاهرة.


وبالرغم من أن الأغنية تم تقديمها بمناسبة فوز المنتخب بتلك البطولة، إلا أن الأغنية ظلت أحد معالم المنتخب المصري، حيث لم تخلو أي مناسبة يفوز بها منتخب مصر والإ ويتم ترديد الأغنية، التى ظلت متربعة علي عرش أغاني المنتخب لأكثر من عشر أعوام .



وبعد أحد عشر عاما من أغنية "والله وعملوها الرجالة"، عاد هلال للغناء لمنتخب مصرة لكرة القدم من جديد ولكن هذة المرة بمناسبة تأهل مصر لكأس العالم، من خلال الأغنية التى حملت عنوان "صعدنا كاس العالم" والتى تم طرحها عقب فوز المنتخب على نظيره الكونغولي فى الجولة قبل الأخيرة من تصفيات كأس العالم روسيا 2018 .



ونجح حماده هلال فى لفت أنظار الجماهير إلى الأغنية من خلال مداعبته للكابتن مجدي عبد الغني الذى أحرز هدف مصر الوحيد منذ 28 عاما، بعبارة "بعد ماكان الكابتن مجدي زاللنا.. صعدنا كاس العالم"، حيث ظل يذكرنا بهذا الهدف فى جميع المناسبات.


هدف مجي عبد الغني


ومن المتوقع أن تأخذ أغنية "صعدنا كأس العالم" المكانة التى حظيت بها أغنية "والله وعملوها الرجالة"، خاصة وأنها ترتبط بالمناسبة الأكثر أهمية بالنسبة للمصرين وهى الصعود لكأس العالم.


يذكر أن المنتخب الوطني لكرة القدم نجح فى التأهل لنهائيات كأس العالم بعد تغلبه علي منتخب الكونغو بهدفين مقابل هدف ، حيث أحرز محمد صلاح هدف الفوز فى الللحظات الأخيرة من عمر اللقاء .


محمد صلاح


أقرأ أيضا..


بعد صعود مصر للمونديال.. محمد هنيدي: "هاردلك لمجدي عبدالغني"


صور| يوسف الشريف وزوجته يحتفلان بصعود مصر لمونديال روسيا