التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 12:22 م , بتوقيت القاهرة

صور| جماهير مصر لـ" مجدي عبد الغني" : "باي باي"

وجهت بعض الجماهير المصرية التي تواجدت أمس الأحد، في مدرجات إستاد برج العرب، لمؤازرة منتخب مصر في مباراته الهامة أمام منتخب الكونغو في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة للمونديال، رسالة إلى مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ولاعب المنتخب السابق، وصاحب هدف مصر الوحيد في كأس العالم 1990 أمام هولندا.


وجاءت رسالة الجماهير المصرية إلى مجدي عبد الغني تحمل: " باي باي مجدي عبد الغني"، في إشارة إلى نجاح منتخب مصر في الصعود إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، وتفائلهم بأحراز أهداف في مباريات المونديال عن طريق أي من لاعبي منتخب الفراعنة الحاليين، حتى تنتهي أسطورة عبدالغني صاحب هدف مصر الوحيد في كأس العالم.


وكان منتخب مصر نجح في الوصول إلى نهائيات كأس العالم، بعد أن قدم الفراعنة عرضاً قوياً أمام منتخب الكونغو، وحققوا فوزاً تاريخياً بهدفين لهدف.


الفوز رفع رصيد الفراعنة إلى 12 نقطة يحتل بهم صدارة المجموعة، في حين يحتل المنتخب الأوغندي المركز الثاني برصيد 8 نقاط، ويأتي منتخب غانا في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، وتوقف رصيد الكونغو عند نقطة واحدة، ليخطف الفراعنة بطاقة التأهل قبل ملاقاة غانا في الجولة الأخيرة.


باي باي مجدي عبد الغنيباي باي مجدي عبد الغني


<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/post.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fdotmsrkoora%2Fposts%2F1837523109893525&width=500" width="500" height="348" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true"></iframe>