التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 02:14 ص , بتوقيت القاهرة

علي معلول: سنقاتل في غينيا لخطف بطاقة التأهل للمونديال

أكد علي معلول لاعب وسط منتخب تونس والنادي الأهلي، أن منتخب بلاده تنتظره مهمة محفوفة بالمخاطر عندما يحل ضيفا على غينيا غدا السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة بالمجموعة الأولى في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 في روسيا.


قال علي معلول في تصريحات لبوابة "كوورة" التونسية: "المباراة أمام غينيا صعبة وليست سهلة كما يتصور البعض، سنواجه منافسا ليس لديه ما يخسره، بعدما تبخرت أحلامه في التأهل لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا وسيخوض اللقاء دون ضغوط".


أضاف لاعب منتخب تونس: "عازمون على تحقيق الفوز الذي سيكون بمثابة خطوة كبيرة نحو تحقيق حلم الصعود للمونديال، لذلك نحن متحفزون لتقديم مباراة قوية".


وانحصرت المنافسة في المجموعة الأولى على صراع التأهل لبطولة كأس العالم بين منتخب تونس، الذي يتصدر جدول الترتيب برصيد 10 نقاط، متفوقا بفارق ثلاث نقاط على الكونغو الديمقراطية صاحبة الوصافة.


وبإمكان منتخب تونس أن يحسم سباق المنافسة على الصعود لمونديال روسيا لصالحه، حال تحقيق الفوز خارج ملعبه على غينيا، وتعثر منتخب الكونغو الديمقراطية أمام ليبيا.


<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/post.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fdotmsrkoora%2Fposts%2F1836388063340363&width=500" width="500" height="482" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true"></iframe>