التوقيت الثلاثاء، 07 مايو 2024
التوقيت 10:29 ص , بتوقيت القاهرة

"الداخلية" تنتهي من وضع خطة تأمين مباراة مصر والكونغو

وضعت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، خطتها لتأمين مباراة المنتخب المصري أمام نظيره الكونغولي، في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا، والمقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية.


وقالت مصادر أمنية، إنه تم التشديد على تكثيف الخدمات الأمنية على الطرق المؤدية إلى الاستاد، عن طريق نشر عدة نقاط أمنية من إدارة المرور وإدارة تأمين الطرق، بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي، إلى جانب نشر قوات شرطة المرافق؛ لمنع أي إشغالات.


وأضاف المصدر، أنه تم تكليف إدارة البحث الجنائي بفحص كل المترددين على محيط الاستاد ومنع وصول أي شخص غير مصرَّح له بدخول الاستاد، بالإضافة إلى دور إدارة الحماية المدنية فى نشر قواتها على جميع مداخل الاستاد والاستعانة ببوابات كشف المعادن وعمل التعقيم الجيد للاستاد من الداخل ومحيطه الخارجي.


وأكد أنه تم وضع خدمات أمنية نظامية وسرية ثابتة وأطواف ودوريات متحركة بكل الطرق المؤدية للاستاد وفندق إقامة الفريقين؛ لملاحظة الحالة الأمنية والإخطار الفوري بأي ملحوظات، بالإضافة إلى الأقوال الأمنية المتحركة والمكوَّنة من مجموعات الأمن المركزي والبحث الجنائي، بالاشتراك مع القوات المسلحة للتدخل الفوري والسريع في حال حدوث أي شىء يهدد الأمن.


اقرأ أيضًا


ضبط عاطل هارب من 5 سنوات سجن وبحوزته بندقية في الخصوص