التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 01:00 م , بتوقيت القاهرة

فوازير دوت كويز.. المليونير العملاق الذي مات فقيرًا بسبب البخل من يكون؟ 

لقُب بالعملاق قضى نحو أكثر من 50 عامًا في السينما المصرية، وقدم أكثر من 350 عملاً فينًا بين أفلام ومسلسلات ومسرحيات،  فنان الشعب، الرجل الذي حطم فكرة أسطورة النجوم في الأربعينات، وجعل الجمهور يشعر انه واحدًا منهم، كأنهم يعرفونه منذ زمن بعيد.


قدم أدوارًا مختلفة ومتنوعة سواء في السينما أو التلفزيون أو المسرح، لكنه أشتهر بأدوار الفتوة والبطل القوي حتى أُطلق عليه لقب "العملاق" و"وحش الشاشة" نظراً لما كان يتمتع به من قوة جسدية أهلته للعب تلك الأدوار.


في بداية التسعينات من القرن الماضي، شارك في مسلسل لا يزال عالق في أذهان كل المشاهدين حتى الآن؛ بعد أن جسد دور "تاجر الشنطة" شديد البخل الذي يجمع العمل ويمنعه عن أهل بيته ويمنعهم من أبسط حقوقهم، كان شديد الصرامة ولا يستمع لنصائح الآخرين، الأمر الذي دفع كريمته للزواج من رجل غني في عمر والدها. 


وتواصلت الأحداث في المسلسل، ولكن الأمر انتهي بوفاة "تاجر الشنطة" وهو يحتضن أمواله في مخبأه الخاص ليموت فقيرًا بسبب بخله بعد أن قضى حياته يجمع في المال دون أن يستفيد به، وبعد أن اكتشف أبناءه هذا الكنز تركوا عزاء والدهم لتقسيم المال فيما بينهم،العب مع دوت كويز وحاول معرفة من هذا النجم بجمع الصورة المتفرقة.


تنبيه يرجي انتظار التحميل


 



 

 

 


شاهد ايضًا: 


 حاول تحديد الاختلافات فى صورتي بطلة فيلم "Resident Evil" 


فوازير دوت كويز.. تحفة خالدة من ابداعات إحسان عبد القدوس


فوازير دوت كويز.. المغنية الأمريكية الأعلى أجرًا في العالم