التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 03:18 م , بتوقيت القاهرة

3 استخدامات جديدة لورق الفويل الموجود بالمطبخ

ورق الفويل الموجود في المطبخ كثيراً ما نستخدمه في إعداد الطعام وحفظ غيره بالثلاجة والفريزر ولكننا اليوم نقدم لكم 3 وصفات طعام لإستخدام ورق الفويل.


" target="_blank">http://


1. وجبة الدجاج بفتافيت التوست المتبلة اللذيذة:


كل ما عليكي هو وضع كوب ونصف ماء على فتافيت التوست الجميلة مع تتبيلها بالتوابل والملح والبابريكا والكمون والكركم ثم قومي بوضعهم في ورق الفويل وضعي عليهم قطعة بانية وضعي عليها جزر مبشور وجبنة شيدر وبسطرمة ومايونيز وإغلقيها جيداً وضعيها في فرن ساخن على درجة حرارة 400 درجة لمدة 35 دقيقة وإخرجيها وقدميها ساخنة بالهناء والشفاء.


2. الفينو بالجبنة واللانشون في الفرن:


كل ما عليكي هو إحضار رغيف من الفينو الكبير وقطعيه بالعرض وإدهينه من الداخل في الشقوق بجبنة كريمة وضعي شرائح اللانشون والجبن الرومى وإدهني الفينو من الخارج بالجبنة السائلة وغلفيها الفويل وضعيها في فرن ساخن على درجة حرارة 400 درجة لمدة 10 دقائق وقدميها ساخنة بالهناء والشفاء.


3. طريقة عمل الذرة بالسوسيس المشوي بالجمبري:


كل ما عليكي هو وضع الذرة الصفراء الحلوة وقطع السوسيس والجمبري وقطع من البطاطس والجبن وضعي التوابل كالفلفل الأسود والبهارات والكمون والبابريكا والكزبرة والزعتر والشطة وغلفيها وضعيها في فرن ساخن على درجة حرارة 400 درجة لمدة 35 دقيقة وقدميها ساخنة بالهناء والشفاء.


الجمبري والذرة في الفويل


اقرأ أيضاً :


فيديو| خبير تغذية: ورق الزبدة أفضل طريقة لحفظ ساندوتشات المدرسة


فيديو| «متخافيش يتلف».. 3 طرق لحفظ ورق العنب