التوقيت الأحد، 12 مايو 2024
التوقيت 08:23 م , بتوقيت القاهرة

سر "فرح" يسيطر على حفل اختيار ملكة جمال مصر 2017

تنافست 23 فتاة للحصول على لقب ملكة جمال مصر للعالم، لكن فتاة واحدة فقط هي من استطاعت أن تحوز على إعجاب لجنة التحكيم ومتابعى المسابقة لتتوج باللقب وهى المتسابقة رقم 4 فرح شعبان.


وضم حفل اختيار ملكة جمال مصر لعام 2017 ثلاث نساء كل منهن حملت اسم فرح وكان لها دورها الخاص بالحفل الذي شهد ضجة كبيرة أمس، الشخصية الأولى هي فرح شعبان والتي حازت لقب ملكة جمال مصر لعام 2017، أما الثانية فهي مقدمة الحفل التي كان منوط بها تقديم فقراته إلى جانب المذيع الشاب كريم أسامة، أما الثالثة فهي الممثلة فرح أحمد والتي حازت على المرتبة الثانية فكانت الوصيفة الأولى لملكة جمال 2017.


حازت فرح شعبان على شهادة الثانوية الأمريكية ثم درست علوم الكمبيوتر بالجامعة البريطانية، وتتميز بعدة مواهب من بينها السباحة والقراءة كما أن لديها موهبة جيدة في التمثيل وأهدافها تقديم برامج ناجحة ومرحة للأطفال.


ويلتقى حلمها في الحياة مع مجال دراستها حيث صرحت بأنها تود أن تصبح مبرمجة ناجحة تصمم البرامج المفيدة والممتعة للأطفال.


تألقت فرح شعبان خلال المسابقة حيث فازت بالمركز الأول ضمن العشرة الأوائل في مسابقة ملكة جمال الأناقة بإطلالة مميزة من السبعينيات.


يذكر أن المتسابقة توجت بالحفل بمسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بحضور كثير من الشخصيات العامة منهم الفنانة رانيا فريد شوقى والفاشون بلوجر رهف الشامى والمذيع خالد جواد والدكتورة نورهان قنديل ومحمد مدحت ملك جمال مصر ونانسى مجدى ملكة جمال مصر للسياحة.


اقرأ أيضًا


إليسا: "حتى لاس فيجاس ضرب بها الإرهاب"


يارا تطرح "معذبني الهوا" على "أنغامي" قبل عرضه في "يوتيوب" بأسبوع


صور| بعد شائعة ارتباطه بـ"سهر الصايغ".. محمد عز يكشف عن زوجته