التوقيت الجمعة، 17 مايو 2024
التوقيت 10:18 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| بعد اختفائه في رحلته من نيويورك للدوحة.. مين بيراقب «تميم»؟

أجرى أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، صباح اليوم الأحد، جولة في كتارا الثقافية وأكاديمية قطر في المدينة التعليمية؛ والتقى خلالها بالإعلامي الأمريكي شارلي روز، في أحد الكافيهات.


 





 


عدد من المغردين الخليجيين على "تويتر" سخروا بشدة من مقطع فيديو تم تداوله من قبل الأذرع التابعة لتنظيم الحمدين - حكومة قطر -  يظهر فيه تميم داخل سيارة مثبت عليها كاميرا، ما أثار التساؤلات حول ماهيتها والغرض منها.


وعلى الفور انهالت التوقعات الساخرة، التي صب أغلبها بين أن عضو الكنيست الإسرائيلي السابق، المقرب من تميم، عزمي بشارة يراقب تحركات الأمير القطري، وأن هدف الكاميرا هو التأكد من تواجد "تميم" بداخل الدوحة، بعد أن كان اختفى يوم كامل في أثناء رحلة عودته من نيويورك إلى الدوحة، عقب انتهاء مشاركته بإجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الـ72.


 





اقرأ أيضًا :


تخبط إعلامي قطري حول موعد عودته للدوحة.. تميم راح فين؟


خليجيون يطلقون حملة للبحث عن تميم... ومغردون: خرج ولم يعد


صور| مغردون خليجيون: تميم تايه يا ولاد الحلال


 


يذكر أن الجولة التي حاول أتباع "تميم" الترويج لها عبر موقع التدوينات القصيرة، تويتر، بشكل ملحوظ، ربما كمحاولة لكسب التأييد الشعبي، فيما أوضحت الصور ومقاطع الفيديوهات عكس ذلك الأمر، حيث ظهرت شوارع الدوحة شبه فارغة من القطريين، فغالبية الحضور ظهروا من الأجانب والمقيمين.


اقرأ أيضًا :


فيديو| جولة «تميم» في «كتارا».. دليل جديد على فشل تنظيم الحمدين