التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 08:22 ص , بتوقيت القاهرة

تعرف على حالة الطقس اليوم الأحد 1/10/2017

هناك الكثير من الأشخاص، يرغبون باستمرار الاطلاع على الحالة الجوية واخبار الطقس ودرجات الحرارة، من خلال النشرات اليومية لهيئة الأرصاد الجوية، وتسعى «دوت مصر»، لتقديم خدمات إخبارية متميزة من خلال معلومات تعمل على توفير احتياجات ورغبات الجمهور، وحرصًا من «دوت حياة»،  على إرضاء الجمهور والوصول لراحتهم، نرصد توقعات حالة الطقس وفقًا لما أعلنه خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية.


يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم الأحد 1/10/2017، حار على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارًا، لطيف ليلًا.


وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحًا على مناطق متفرقة من شمال البلاد ووسط سيناء، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد وتكون متكاثرة على السواحل الشمالية الغربية يصاحبها سقوط الأمطار الخفيفة هناك.


أما عن حركة الرياح، فأغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على غرب البلاد مثيرة للرمال والأتربة، كما تنشط على خليج السويس والبحر الأحمر.



وبالنسبة لحالة البحر المتوسط معتدلة وارتفاع الموج فيه مابين متر ونصف إلى مترين، والرياح السطحية شمالية غربية، وحالة البحر الأحمر معتدلة إلى مضطربة، وارتفاع الموج فيه ما بين مترين إلى مترين ونصف، والرياح السطحية شمالية غربية.