التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 04:30 ص , بتوقيت القاهرة

3 دقات لـ"يسرا" تعيدها للغناء بمهرجان الجونة

يسرا
يسرا

أطلقت شركة "أولد مترو"، بالتزامن مع فعاليات الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي"، أحدث أغنيات الفنان "أبو"، التي تحمل اسم "تلات دقات"، والتي تشارك في غنائها الفنانة "يسرا"، ضمن فعاليات المهرجان قبل إطلاقها عبر إذاعة "نجوم إف إم" حصريًا، وعدد من المتاجر الإلكترونية. 


وأشاد نجوم المهرجان بالأغنية عند سماعها للمرة الأولى، وسماعها دائما بكل أرجاء الجونة، حيث عبروا عن إعجابهم بالأغنية وإنتظارهم طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة، كما أصبحت الأغنية تميمة للمهرجان لغنائها في أكثر من حدث.


"تلات دقات" هي ضمن ألبوم "أبو" الجديد الذي يحمل اسم "شَرْبَات 2017" الذي يضم 10 أغنيات متنوعة ويستعد لطرحة خلال الفترة المقبلة، وهي من كلمات الكاتب والسيناريست "تامر حبيب" و"أبو" وألحان "أبو" وتوزيع رامي سمير، وإنتاج وتوزيع "أولد مترو".


"أولد مترو" هي شركة إنتاج مصرية تهتم بالعالم الرقمي ما بين "الأوديو" والأعمال المصورة، ومن أعمالها المشاركة في إنتاج فيلم "بشتري راجل" بطولة "نيللي كريم ومحمد ممدوح"، كما تنتشر أعمال من "أبو"، فريق "ديسكو مصر"، فريق "مسار أجباري".


يذكر أن "أبو" مغني وملحن ومؤلف أغاني مصري، والذي أشتهر بالعديد من الأغنيات المتنوعة، والذي يعتمد على كلماته وموسيقاه فقط، التي تتحدث عن القضايا الاجتماعية، والحب، ومن أشهر أعماله أغنية "مسافر" والذي قدمها على طريقة الديو الغنائي مع الفنان أحمد عدوية في عام 2015، وأغنية "أهواك" للعندليب عبد الحليم حافظ، والذي قام بإعادة توزيعها وكتابتها وصورها الفنان "آسر ياسين" في "مراسي" بأول تجربه إخراجيه له في عام 2016.