التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 03:02 م , بتوقيت القاهرة

خاص| يسرا اللوزي: أغادر مهرجان الجونة خلال يومين لارتباطي بمشاريع فنية

يسرا اللوزي
يسرا اللوزي

قالت الفنانة يسرا اللوزي، إن افتتاح الدورة الأولى لمهرجان الجونة السينمائي كان مبهرا ومشرفا للغاية، وبالفعل بذل القائمين مجهودا كبيرا وواضحا لإخراجه بهذه الصورة المشرفة، مشيرة إلى أنها تحاول من حين لآخر أن تشاهد فيلماً من الأفلام المشاركة ضمن فعاليات المهرجان، لافتة إلى أنها لم تشاهد سوى 3 أفلام حتي الآن، منهم فيلم "شيخ جاكسون".


وأضافت يسرا، في تصريح خاص لموقع "دوت فن": "أرشح للجميع مشاهدة فيلم شيخ جاكسون، فهو من الأفلام القليلة التي يمكن أن نشاهدها بتلك الجودة والدقة المتوافرة في كل العناصر، بالفعل يستحق المشاهدة".


وعن تصرفات الفنان أحمد الفيشاوي، خلال حفل افتتاح المهرجان، قالت: "لا تعليق... وهي دي عادة كل الناس أنها تفضل تتكلم عن أي حاجة كثير مش جديد علينا".


وبشأن أعمالها الفنية القادمة، أوضحت إنها تستعد لبدء تصوير مشاهدها مع الفنان تيم حسن بمسلسل "عائلة الحج نعمان" نهاية شهر أكتوبر المقبل، موضحة أنها من المقرر أن تعود للقاهرة بصحبة ابنتها "دليلة" وزوجها أحمد الروبي خلال يومين لارتباطها بمشاريع الفنية، لذا لن تستطيع أن تحضر كافة فعاليات مهرجان الجونة السينمائي.


وكان الفنان أحمد الفيشاوي، قد أصدر  لفظا وصفه البعض بـ"غير اللائق"، يوم الجمعة الماضية، خلال حفل افتتاح فعاليات الدورة الأولى لمهرجان الجونة السينمائي، مما أثار استهجان بعض الفنانين والإعلاميين ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.