التوقيت الأحد، 19 مايو 2024
التوقيت 05:30 م , بتوقيت القاهرة

بعد ساعتين من وصوله.. خليجيون يرحبون بالسيسي في الإمارات

وصل الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الإثنين، إلى أبوظبي، واستقبله ولي عهد أبو ظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.


 ولم يمر سوى ساعتين على وصول السيسي حتى تداول رواد موقع التدوينات القصيرة "تويتر" هاشتاج بعنوان "الإمارات ترحب بالسيسي" ترحيبًا منهم بالرئيس المصري، وتأكيدًا على العلاقة الوثيقة التي تجمع البلدين وشعوبهم.


ويرصد "دوت خليج" أهم التدوينات التي رحبت بالرئيس السيسي وتفاعلت مع الهاشتاج، كالآتي:


تفاعل المغرد الإماراتي إبراهيم بهزاد، على حسابه الرسمي بتويتر، مع الهاشتاج المنتشر قائلًا: "#الامارات_ترحب_بالسيسي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في إستقبال فخامة الرئيس المصري عبدالفتاح #السيسي .."


 



فيما تفاعل حساب أخر باسم "بو ذياب العيناوي" مع الهاشتاج وعبر عن فخره بالرئيس المصري قائلًا: تنومست الدار بضيفها الكبير البطل عبدالفتاح السيسي #الامارات #مصر #الإمارات_ترحب_بالسيسي"


 



فيما تفاعل مغرد أخر عبر حساب باسم "سعيد بن دلموك" مع الهاشتاج قائلًا: "وصية زايد ...مصر وهانحن على خطى? زايد #الامارات_ترحب_بالسيسي"


 



وتفاعلت المغردة الإماراتية ليلي العامري مع الهاشتاج مرحبة بالسيسي قائلة: "#السيسي ضيف #الإمارات #الامارات_ترحب_بالسيسي نوّرت بلدنا يا سيادة الرّيس"


 



فيما عبر مغرد إماراتي أخر يدعى عبدالمنعم الأحمد، عبر حسابه بتويتر، عن سعادته بزيارة السيسي قائلًا: "فخامة السيسي يغادر أرض الكنانة في زيارة لبلده الثاني الإمارات . تنوّر يا ريّس #الإمارات_ترحب_بالسيسي"


 



ويُذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسي وصل الإمارات ظهر اليوم الإثنين في زيارة رسمية تستغرق يومين، ويجري في تلك الزيارة عقد مباحثات حول العلاقات الثنائية بين البلدين، ومناقشة القضايا الإقليمية والعربية ذات الاهتمام المشترك.


اقرأ أيضًا..


«بن زايد» يستقبل «السيسي» في أبو ظبي


تايم لاين| السيسي يزور الإمارات.. تعرف على أبرز زياراته السابقة