التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 04:10 م , بتوقيت القاهرة

خاص| إبراهيم بهزاد: أهلًا بالسيسي قاهر الإخوان ومحارب الإرهاب

أكد مدير إدارة الملكية الفكرية بإقتصادية دبي، إبراهيم بهزاد على العلاقة المتميزة بين مصر والإمارات واصفًا إياها بـ"العلاقة النموذجية"، مشيرًا إلى زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي للإمارات اليوم الأثنين، والتي أتت لتتوج تلك العلاقة، على حد تعبيره.


وقال في تصريحات خاصة لـ"دوت خليج" أن "الزيارة تأتي في توقيت هام جدًا وتُعد مؤشرًا على متانة العلاقات وقوتها سواء على المستوى الرسمي أو الشعبي، إضافة إلى استمرار التنسيق المستمر بين البلدين".


وأضاف أن "الإمارات تؤمن بأن قوة مصر قوة لها، ودائمًا تعمل قيادتها على تعزيز العلاقات مع مصر في شتى المجالات وتحرص على تقويتها".


كما نوه "بهزاد" إلى إطلاق هاشتاج بعنوان #الإمارات_ترحب_بالسيسي، احتفالًا بوصول الرئيس "السيسي" إلى دولة الإمارات، قائلًا "الرئيس السيسي في بلاده بين أهله وناسه.. أهلًا  بمنقذ مصر وقاهر الإخوان ومحارب الإرهاب.. أهلاً وسهلاً بفخامة الرئيس المصري في دار زايد التي تُقدر مصر وتحرص على الوقوف في صفها وبجانبها، فلا يُخفى على أحد حجم محبة مصر في قلوب الإماراتيين.. مصر التي أحبها الشيخ زايد رحمه الله وأوصانا بها خيرًا.. مصر التي لا ننكر فضلها على الأمة بأسرها".


ووصل الرئيس السيسي عبدالفتاح السيسي صباح اليوم الأثنين إلى الإمارات، في زيارة رسمية من المقرر أن تستغرق يومين بداية من اليوم. وتأتي تلك الزيارة بهدف التباحث حول العلاقات الوثيقة بين البلدين وسبل تعزيزها وبحث القضايا العربية والإقليمية المشتركة.


اقرأ أيضًا :


تايم لاين| السيسي يزور الإمارات.. تعرف على أبرز زياراته السابقة