التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 02:56 ص , بتوقيت القاهرة

"الفشل ده رزق".. أحمد فهمي لم يسلم من مناوشات هنيدي

عادةً ما يمزح الفنان محمد هنيدي بحسه الكوميدي على “تويتر” كما أن مناوشاته لا تتوقف، وهذه المرة كان الضحية الفنان أحمد فهمي، وذلك بعد مشاركته في حفل افتتاح الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي.


تولى "فهمي" مهمة تقديم المهرجان، وهو الأمر الذي استمر لدقائق حاول فيها أحمد فهمي أن يخلق أجواء كوميدية بين الحضور، من خلال مقدمة ساخرة تحدث فيها عن البدلة التي يرتديها وكذلك عن بعض المشاركين في المهرجان وزملائة من الفنانين.


وبعد انتهاء فهمي من تقديم المهرجان، كتب تويتة عبر صفحته الرسمية على موقع التغريدات الصغير “تويتر” لجمهوره قائلاً “الحمد لله.. أتمنى يكون عجبكم الافتتاح وضحكتوا شوية”، ليفاجئه هنيدي برد كوميدي ساخر على التغريدة قائلًا:"حلو يا فهمي بس متكررهاش تاني".


ذلك الرد تسبب في مناقشة ساخرة بين فهمي وهنيدي وهو ما اعتاد عليه الثنائي، ليرد فهمي قائلاً:"بص يا هنيدي أنا اجتهدت عشان أسقطه بس الفشل ده رزق من عند ربنا.. اتفرج بقى على المهرجان الجاي".


ليرد عليه هنيدي قائلاً: "جاي أيه.. هو أنت باللي عملته فيه دورة جاية.. أنت خلصت عليه خالص"، إلا أن أحمد فهمي لم يستسلم أمام ما قاله هنيدي ورد عليه قائلاً :"أنت في لندن دلوقتي صح؟.. الكوميديا بتاعتي خواجاتي شوية.. ضحكوا هناك، صح؟".


ليأتي الرد الأخير من محمد هنيدي قائلاً: "آه يا حبيبي في إشاعات إن في واحد ضحك بس مش لاقيينه دلوقتي"، وهو ما استسلم أمامه أحمد فهمي ولم يعلق.



اقرأ أيضًا


بسمة: أستعد لمشروع سينمائي جديد.. وفخورة بمشاركتي في "شيخ جاكسون"


المخرج اللبناني زياد الدويري: تعرضت لهجوم حاد في لبنان بسبب "الصدمة"


اليوم.. ندوة حول الوضع البيئي في منصة "الجونة" السينمائية