التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 03:34 م , بتوقيت القاهرة

سكينة فؤاد: تحقيق طموحات المصريين يحتاج فترة رئاسية ثانية للسيسي

قالت الكاتبة الصحفية سكينة فؤاد، مستشار الرئيس السابق عدلي منصور، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي صاحب مشروع وطني يمتلئ بآفاق استعادة مصر لمكانتها ولدورها، ولانتصارها في معكرتين أساسيتين، هما معركة التنمية ومعركة الحرب ضد الإرهاب.


وأضافت سكينة فؤاد، أن ثورة المصريين في 30 يونيو ودعم الجيش الوطني كانت النقطة الفاصلة التي أوقفت امتداد المخطط الاستعماري لتقسيم المنطقة، موضحة أن الرئيس السيسي أعاد مصر مكانتها وقوتها.


وأوضحت أن الرئيس السيسي يؤمن بالقوى التي تمتلكها مصر، وأنه حذر مبكرًا في 26 يوليو 2013، من الإرهاب قبل أن تنكشف واجهة الإرهاب بالكامل.


وتابعت سكينة فؤاد: "انتصار مصر في معركتي التنمية والحرب على الإرهاب وعودة سيناء كاملة محررة من كل مخطط وضع لها، والقضاء على الإرهاب، وتنمية سيناء وصعيد مصر، واستكمال المشروعات القومية، ومصر تحتاج إلى فترة رئاسة ثانية يستكمل فيها الرئيس السيسي هذه الخطوط العريضة التي تحققت الكثير منها".


وتابعت سكينة فؤاد: "الرئيس السيسي كان في سباق مع الزمن وسباق من أجل هذا الوطن وسباق من أجل أن تسترد مصر العافية"، معقبة: "استكمال هذا البناء والانتصار على الإرهاب وتحقيق طموحات المصريين الذين نادوا بها في ميادين مصر تحتاج لفترة ثانية.. في الفترة الرئاسية الثانية أثق أن الرئيس السيسي سيتجه إلى المزيد من تحقيق العدالة الاجتماعية وتخفيف آلام الجموع التي صبرت طويلًا، وتخفيف الفروق الرهيبة، وسيتحرك بقوى مصر ناحية القرى الأكثر احتياجًا".


اقرأ أيضًا


ائتلاف نساء مصر يطالب السيسي بعلاج الصحفية غالية على نفقة الدولة


نقيب الصحفيين: مصر في عهد السيسي عادت بقوة للعالم