التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 03:43 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو وصور| بعد تألق كوكا وعمرو مرعي.. هجوم المنتخب الناري يحذر الكونغو

يستعد المنتخب الوطني، لمواجهة قوية أمام الكونغو، بالجولة الخامسة، من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 بروسيا.


وإذا فاز منتخب مصر على الكونغو ولم تنتصر أوغندا على غانا سيتأهل رسميًا إلى مونديال روسيا بعد غياب دام لمدة 28 عاما.


دخل الشك والقلق داخل قلوب الجماهير المصرية، بسبب عدم تواجد مهاجم قوي قادر على استغلال أنصاف الفرص، في ظل استبعاد باسم مرسي مهاجم الزمالك.


المحترفون المصريون، نجحوا في بعث الإطمئنان بقلوب الجماهير المصرية بعد تألقهم على الأراضي التونسية والبرتغالية، إضافة إلى إبداع عمرو جمال، في جنوب إفريقيا.


عمرو مرعي


عمرو مرعي


تأهل النجم الساحلي التونسي مساء اليوم، الأحد، على حساب أهلي طرابلس الليبي بعد التغلب عليه بهدفين مقابل لاشيء في المباراة التي اقيمت بينهما في إياب دور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.


وأحرز هدفين اللقاء عمرو مرعي المهاجم المصري والمحترف ضمن صفوف النجم، في الدقائق 15 و47، بنفس الطريقة وعن طريق الرأس ليقصي مصري آخر وهو طلعت يوسف مدرب أهلي طرابلس ويضرب موعدا مع الأهلي.


تألق عمرو مرعي وإحرازه لهدفين، جعل هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر، يفكر في ضمه لمعسكر المنتخب استعدادا لمواجهة الكونغو، خاصة بعد ظهوره بشكل جيد مع الفريق التونسي.


 



أحمد حسن كوكا


كوكا


واصل أحمد حسن "كوكا" مهاجم المنتخب الوطني والمحترف ضمن صفوف سبورتنج براجا البرتغالي، التألق وشارك في فوز فريقه على تونديلا في الجولة السابعة من الدوري البرتغالي بهدفين مقابل هدف.


وبدأ الدولي المصري، في التشكيل الأساسي للفريق، استطاع إحراز هدف التعادل بعد ما تأخر براجا، في الدقيقة 44 بطريقة فدائية رائعة جعلته يصطدم بالقائم، بينما أحرز هدف الفوز لبراجا، لاعب تونديلا بالخطأ في مرماه لينتهي اللقاء بهذه النتيجة.


واستبدل كوكا في الدقيقة 77، وتألق للمرة الثانية على التوالي بعدما أحرز هدف في الفوز على جيماريس في الجولة الماضية، بينما احتل براجا المركز الخامس بهذه النتيجة برصيد 12 نقطة.



عمرو جمال


عمرو جمال


أنقذ عمرو جمال فريق بيدفيست ويتس من الخسارة خارج أرضه أمام كايزرتشيفس، خلال المباراة التي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الجنوب إفريقي.


وعانى بيدفيست من النقص العددي بعد طرد لاعبه نذير علي قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة.


أصحاب الأرض تقدموا بهدف عن طريق تشابالالا، في الدقيقة 53، قبل أن ينجح اللاعب الدولي المصري في معادلة النتيجة بهدف قاتل في اللحظات الأخيرة.


 


اقرأ أيضا.. 


"الدنيا ماشية بالعكس" مرعي يصعد بالتوانسة ومعلول يتأهل بالمصريين


فيديو| تذكر آخر مواجهة بين الأهلي والنجم الساحلي قبل صدام نصف النهائي