التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 06:55 م , بتوقيت القاهرة

القطريون يسخرون من استقبال "تميم".. وحازم عبدالعظيم يصطاد في "الماء العكر"

سخر مواطنون قطريون من الهاشتاج الذي دشنه البعض "كل قطر تستقبل تميم"، للترحيب بتميم بن حمد، ولكن بعد مرور وقت قصير انقلب عليه بسبب الصور والفيديوهات التي أظهرت ضعف شعبيته وتزييف الحقائق.


ويظهر الناشط التويتري حازم عبدالعظيم، ليؤيد ويمدح فى استقبال الأمير القطرى الذى سخر منه شعبه على موقع التدوينات القصيره "تويتر" ليصطاد فى الماء العكر، اعتاد على تأييد كل من يحاول هدم الدولة المصرية ويقف بجواره ضد شعبه ووطنه، ليثبت يوما تلو الآخر بجانب من يقف ويؤيد ويدعم، فأصبح يعلنها على الملاء بأنه يدعم داعمى الإرهاب ومموليه.


حازم عبد العظيم


وقال حازم عبد العظيم فى تغريدته: "مشكلة تؤرق دول الحصار أن تميم محبوب من شعبه، ولازم يشوفولهم حل في المشكلة دي ويكرهوا شعبه فيه لكي ينجحوا في مسعاهم، أنصحكم بمصطفى بكري"، ولكنه لم ينظر إلى عدد الذين استقبلوا أمير قطر والذي تسبب في سخرية القطريين منه ومعارضته.


قطر


وقال حمزة: "اجتماعنا على حادث أكثر من اجتماعكم على تميم فهل هذه كل قطر؟، اظن ان الإجابة نعم فما أصغرهم من قطر وما أصغر من استقبل".


سخرية من تميم


وقالت أخرى: "قناة الجزيرة بتفبرك صور زى ما عملت مع اعتصامات الخرفان، مهو خيمه ونخلتين منتظرين شعبها إيه غير عشرتاشر نفر".


السخرية من تميم


وقالت زهرانية: "حسبتهم متجمعين على حادث".


سخرية القطريين


وقال مساعد: "عسى ما يكون حد نقص".


سخرية قطر من تميم


وقارن على بين افتتاح مطعم "البيك" واستقبال الأمير القطرى قائلا: "كم أنت كبير يا البيك لك شعبية أكبر من تميم".


سخرية من أمير قطر


وعلق آخر: "مرتزقة قطر يستقبلون يتيم المجد بتنسيق من عزمي بيارة".


السخريةالسخرية من أميرهم


وتابع أبو محمد: "الذي ليس له تاريخ يحاول صنع تاريخ مزيف وينسى أنه لم يعبر شوارعه إلا منذ خمس سنوات وجلب المرتزقة كى يكون له شعب"، وأضاف صقر: "أول مرة أدري أن المسافة بين أوربا وقطر يومين عبر الجو".


اقرأ أيضا..


مصادر: الخميس إعلان فوز "رشاد" برئاسة حزب مستقبل وطن بالتزكية