التوقيت السبت، 18 مايو 2024
التوقيت 05:29 م , بتوقيت القاهرة

أرقام مواجهات أحمد فتحي مع ملعب رادس

لا تزال توابع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره الترجي التونسي، تلقي بظلالها على الشارع الرياضي المصري، وذلك بعد أن حقق المارد الأحمر، إنجازا كبيرا يضاف إلى سجله المشرف. 


الأهلي فاز على الترجي التونسي، في معقله برادس، بهدفين مقابل هدف، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وصعد إلى الدور نصف النهائي، وينتظر المتأهل من مباراة النجم الساحلي وأهلي طرابلس. 


قدم لاعبو الأهلي أداءا أكثر من رائع، خاصة على المستوى الدفاعي، وبالأخص ظهيري الجنب، فقد أدى أحمد فتحي لاعب الأهلي، واحدة من أفضل مباريات، وقام بتعطيل مفتاح اللعب التونسي من ناحيته.


تألق أحمد فتحي على ملعب رادس الذي أقيمت عليه المباراة، ليس وليد الصدفة أو محض الساعة، بل اعتاد فتحي على الظهور بمستوى طيب على هذا الملعب، الذي خاض عليه من قبل 5 مباريات.


ويستعرض "دوت كورة" أبرز الأرقام التي قدمها أحمد فتحي في مختلف الفرق التي لعبها على ملعب رادس، حيث لعب من قبل على هذا الملعب مع الإسماعيلي، قبل أن ينتقل إلى الأهلي، وجاءت الأرقام كالتالي:


عدد المباريات 5 


الانتصارات 3 


التعادلات 0 


الهزائم 2 


الإنذارات 0 


الأهداف 1


<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/post.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fdotmsrkoora%2Fposts%2F1831446970501139&width=500" width="500" height="482" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true"></iframe>