التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 02:26 ص , بتوقيت القاهرة

صور| مدير أمن القاهرة يتفقد مدارس العاصمة

تزامنًا مع بدء العام الدراسي الجديد بمحافظة القاهرة (بواقع 4916 مدرسة بالقاهرة بإجمالى 20011400 طالب ) فقد قام اللواء خالد عبدالعال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة بجولة مفاجئة في العديد من المدارس بمناطق روض الفرج والساحل، وذلك للتأكد من جدية تفعيل الخطة الأمنية الموضوعة مسبقا وذلك لضمان سير العملية الدراسية على أكمل وجه.


وفي خلال الجولة التقى مع ضابطات إدارة مكافحة جرائم العنف ضد المرأة و أكد على ضرورة ضبط أى من يخل بالأمن العام كما كلف شرطة المرافق برفع كافة الإشغالات من أمام كافة مجمعات المدارس .


وقام ضباط قسم حقوق الأنسان بالمديرية بتوزيع كراسات وكشاكيل مدون عليها رسالة وأهداف جهاز الشرطة المصرية على الطلبة بالمدارس .


وفى نهاية الجولة قدم اللواء خالد عبد العال الشكر لكافة الخدمات المشتركة في تأمين سير العملية الدراسية وشدد على القيادات والضباط والقوات بضرورة اليقظة التامة كما كلف الإدارة العامة لمباحث القاهرة بنشر خدمات الشرطة السرية بكافة الشوارع والميادين مع قيام ضباط مباحث القاهرة بتوسيع دائرة الإشتباه وفحص كل ما قد يخل بالأمن العام لتحقيق الأمن وإحباط كافة المخططات التي قد تهدف إلى زعزعة الإستقرار . 


وقدم مدير مدرسة ناصر الثانوية للبنات بالساحل بتقديم الشكر لوزير الداخلية على فاعلية القوات لتأمين عملية دخول وخروج الطالبات،  بهذا الأسلوب المتميز والراقي.


يأتى هذا في إطار توجيهات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية بتفعيل الدور المجتمعي والإنساني لهيئة الشرطة في كافة الأوساط الجماهيرية وتوطيد جسور الثقة والتعاون البناء مع المواطنين والمؤسسات والهيئات المختلفة بالدولة لاسيما طلبة المدارس بكافة المراحل التعليمية على أساس من المشاركة الإيجابية والمسئولية تجاه الوطن والمواطنين .


اقرأ أيضًا


الكاميرات تفضح عاملا خطف هاتف معلمة رومانية بالمعادي


جولة مدير امن القاهرة فى المدارس جولة مدير امن القاهرة فى المدارس جولة مدير امن القاهرة فى المدارس جولة مدير امن القاهرة فى المدارس جولة مدير امن القاهرة فى المدارس جولة مدير امن القاهرة فى المدارس جولة مدير امن القاهرة فى المدارس جولة مدير امن القاهرة فى المدارس جولة مدير امن القاهرة فى المدارس جولة مدير امن القاهرة فى المدارس جولة مدير امن القاهرة فى المدارس