التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 01:51 ص , بتوقيت القاهرة

صور| وصول هند صبري وتامر حبيب لمقر الجامعة الألمانية بمهرجان الجونة استعدادا لندوة ورشة "طيارة"

هند صبري وتامر حبيب في مهرجان  الجونة السينمائي
هند صبري وتامر حبيب في مهرجان الجونة السينمائي

تصوير: أحمد هندي


وصل أعضاء لجنة تحكيم ورشة عمل "طيارة"، منذ قليل،  والتي تضم كل من النجمة هند صبري، والمخرج عمرو سلامة، والمؤلف تامر حبيب، ومحمد البسيوني المدير التنفيذي لطيارة، والمخرجة الباكستانية مريدو شاندرا، بالإضافة إلى الفنان عمر السعيد إلى مقر جامعة برلين الألمانية بمنتجع الجونة في الغردقة.


 وذلك استعدادا لإقامة ندوة ورشة "طيارة، التي من المقرر أن تقام اليوم الأحد في تمام الساعة الواحدة ظهراً، بقاعة سينما أودي ماكس بالمركز الإعلامي بالجامعة. 


ومن المقرر أن يديرالندوة رامز يوسف، وهو أحد مؤسسي طيارة خلال فعاليات الورشة.


"طيارة" هي ورشة عمل متكاملة تتيح للمواهب السينمائية الواعدة فرصة عرض أعمالهم على لجنة تحكيم خاصة تضم ستة أعضاء متخصصين ساهموا في تطوير ونهضة صناعة السينما في المنطقة.


وتعد طيارة شركة تقدم خدمات إنتاجية متعددة ومتخصصة على الإنترنت، أسسها محمد البسيوني ورامز يوسف في سبتمبر 2014 بهدف تقديم محتوى إلكتروني يسهم في تقديم المتعة ونشر المنفعة في إطار شيق للمجتمع، وذلك بهدف توسيع نطاق عمل الشركة والعمل على دعم مناخ صناعة الأفلام من خلال تحويلها لمنصة إلكترونية متكاملة تختص بصناعة وتقديم المحتوى على مستوى مصر والشرق الأوسط.


وتقدم للمسابقة أكثر من 700 فكرة مشروع وتمت تصفيتها إلى خمسة فقط ستشارك في الورشة. حيث ستقوم اللجنة المشاركة بنقد وتقييم الأفكار المقدمة خلال الورشة التي ستمتد على مدار اليوم.


free-d_1725348028844167328


مهرجان الجونة السينمائي


مهرجان الجونة السينمائي


مهرجان الجونة السينمائي