التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 07:33 ص , بتوقيت القاهرة

الحديث عن الصفقات الشتوية مؤجل في الزمالك

يرفض مجلس إدارة نادي الزمالك الحديث عن ملف الصفقات الشتوية للفريق التي من المنتظر أن يتم التعاقد معها في يناير المقبل، وأكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادي الأبيض، والمشرف العام على الكرة بالقلعة البيضاء أن الحديث عن الصفقات الشتوية حاليا سابق لأونه خاصة وأن الفريق خلال الانتقالات الصيفية الاخيرة ضم أفضل الصفقات بالدوري المصري.


وشدد عضو المجلس على أنه سيتم النظر مع الجهاز الفني على المراكز التى تحتاج لتدعيم ، متمنيا أن يكون التوفيق حليف للصفقات التي تم التعاقد معها خلال الانتقالات الصيفية الماضية، من أجل عودة البطولات للفريق الأبيض.


وأضاف أحمد مرتضى منصور أن الزمالك يقدم مستويات جيدة في الدوري والأداء يتحسن من مباراة لأخرى، بتحقيق الانسجام بين جميع اللاعبين وعودة المصابين في ظل وجود جهاز فني متميز بقيادة المونتينجري نيبوشا.


<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/post.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fdotmsrkoora%2Fposts%2F1831428027169700&width=500" width="500" height="482" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true"></iframe>