التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 01:47 ص , بتوقيت القاهرة

تعرف على حالة الطقس اليوم الأحد24/9/2017

هناك الكثير من الأشخاص، يرغبون باستمرار الاطلاع على الحالة الجوية واخبار الطقس ودرجات الحرارة، من خلال النشرات اليومية لهيئة الأرصاد الجوية، وتسعى «دوت مصر»، لتقديم خدمات إخبارية متميزة من خلال معلومات تعمل على توفير احتياجات ورغبات الجمهور، وحرصًا من «دوت حياة»،  على إرضاء الجمهور والوصول لراحتهم، نرصد توقعات حالة الطقس وفقًا لما أعلنه خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية.


يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم الأحد 24/9/2017، مائل للحرارة على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، وإن ظل شديد الحرارة جنوب الصعيد نهارًا لطيف ليلا.


وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحًا على مناطق متفرقة من شمال البلاد، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية وحنوب الصعيد، والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على جنوب الصعيد وجنوب البلاد وتكون مثيرة للرمال والأتربة، مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.


وبالنسبة لحالة البحر المتوسط، فهي معتدلة وارتفاع الموج فيه مابين متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية، وحالة البحر الأحمر معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج فيه مابين مترين إلى مترين ونصف والرياح السطحية شمالية غربية.