التوقيت الأربعاء، 01 مايو 2024
التوقيت 08:52 م , بتوقيت القاهرة

قبل مواجهة الأهلي والترجي.. فنانون توانسة والهوى مصري "من يشجعون"؟

تبدأ بعد قليل مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي المصري والترجي التونسي، حيث ستشجع الجماهير المصرية الأهلي، فيما سيختار النجوم التوانسة بالطبع الترجي.


وعرف الفنانون بمتابعتهم الجيدة لمباريات كرة القدم وتشجيهم المنتخب والفرق المصرية في المباريات الدولية، ولكن هناك العديد من الفنانين التونسيين الذين أصبحوا مع مرور الوقت ذوي طباع مصرية، بل أن بعضهم لا يعلم الجمهور المصري بأنهم تونسيون ، ويبقي السؤال هل سيشجع هؤلاء النجوم النادي الأهلي أم الترجي التونسي ؟


ويرصد "دوت فن" في التقرير التالي أبرز الفنانين التونسيين الذين أصبحوا مصريين بمرور الوقت:


درة


بدأت الفنانة التونسية درة بمجال الفن من خلال المسارح التونسية، ولكن بداية مشوارها الفني الحقيقية جاءت عبر دخولها السينما المصرية فى عام 2007 ، حيث أصبحت حاليا واحدة من أبرز نجمات الفن على الساحة المصرية، كما أن لهجتها قريبة للغاية من لهجتنا المصرية .


درة


هند صبري


تعد الفنانة التونسية هند صبري واحدة من أبرز نجمات الفن على الساحة الفنية في السنوات الأخيرة ، حيث نجحت في تقديم شخصية الملكة حتشبسوت في فيلم "الكنز" ببراعة، بجانب تألقها في تقديم العديد من الشخصيات الشعبية، لدرجة أن الكثيرين لا يعلمون أنها تونسية المنشأ.


هند صبري


ظافر العابدين


يتمتع الفنان التونسي ظافر العابدين بموهبة فنية ووسامة جعلته من أبرز نجوم الساحة الفنية المصرية فى الوقت الحالي ، والمثير فى بدايته أن بدأ حياته كلاعب كرة قدم فى صفوف نادي الترجي التونسي قبل دخوله المجال الفني .


ظافر العابدين


سامية الطرابلسي


استطاعت الفنانة التونسية سامية الطرابلسي أن تجذب الأنظار إليها فى الأونة الأخيرة منذ ظهورها بشخصية أم عبير في "شكشك شو" ، حيث شاركت في موسم عيد الأضحي الأخير بفيلمي "بث مباشر ، شنطة حمزة" .


سامية الطرابلسي


اقرأ أيضا..


صورة| حسام الحسيني عن تصرفات أحمد الفيشاوي بالجونة: "مكنش واخد حاجة"


فيديو| ياسمين صبري بـ"روح" كيم كارديشيان في مهرجان الجونة