التوقيت الثلاثاء، 07 مايو 2024
التوقيت 09:52 م , بتوقيت القاهرة

بلاغ للنائب العام ضد أحمد الفيشاوي

تقدم المحامي سمير صبري ببلاغ للنائب العام المستشار نبيل صادق ضد الفنان أحمد الفيشاوي لظهوره مخمورًا وتلفظه بألفاظ بذيئة على منصة مهرجان الجونة السينمائي.


قال صبري في بلاغه: "في الوقت الذي تعمل فيه أجهزة الدولة جميعها على تنشيط السياحة في الأراضي المصرية وإعادة مصر لدورها الحضاري العالمي وتنظيمها للمهرجانات العالمية لتشجيع الاستثمارات وتنمية الاقتصاد وإعادة السياحة إلى أكثر مما كانت عليه قام المبلغ ضده أحمد الفيشاوي بعمل غريب خلال افتتاح الدورة الأولى لمهرجان الجونة السينمائي، حيث صعد على خشبة المسرح ويبدو عليه مخمورا وقال: يا ريت تعرفوا تتفرجوا على الفيلم على الشاشة الـ...... دي، ما وضع مقدمة المهرجان في موقع محرج على الهواء لترد: "كنت عارفة إنك هتعمل كده يلا بقى عايزين ننهي".


كان ذلك عند انطلاق الدورة الأولى لمهرجان "الجونة السينمائي" لمؤسسة رجل الأعمال نجيب ساويرس للترويج للأعمال المصرية ومحاربة الإرهاب ودعم السياحة، تحت شعار "السينما من أجل الإنسانية".


وأضاف صبري في بلاغه أنه قد استاء جميع الأجانب المشاركين في هذا المهرجان وأجمع الجميع إن هذا المهرجان أساء إساءة بالغة لكل عربي ولم يسيء لمصر فحسب.


واختتم بأنه لا يسع المبلغ إلا التقدم ببلاغه هذا ملتمسًا اتخاذ الإجراءات القانونية لمحاسبة المبلغ ضده المدعو أحمد الفيشاوي عن هذه الفضيحة التي تقيد جهود عودة السياحة مرة أخرى نظرًا لإساءته لمصر وتقديمة للمحاكمة الجنائية.


اقرأ أيضًا..


النائب العام يأمر بالتحقيق مع أبطال "مسرح مصر" بتهمة ازدراء الأديان