التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 08:57 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| حسام وطارق .. خناقات لها تاريخ

وضع المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي المصري حسام حسن، نفسه في ورطة مع جماهير بورسعيد، بعد تلويحه بقميص أحمر في لقاء الزمالك بالجولة الثالثة للدوري، وإشارته للجمهور الأبيض بأن الأهلي في قلبه.


موقف حسام حسن، أثار غضب جماهير المصري عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة في ظل توتر العلاقات مع الأهلي وأنه جاء بعد فترة قصيرة من خسارة الفريق البورسعيدي لكأس مصر عقب الهزيمة من الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف.



موقف حسام حسن، تسبب في تجديد الخلافات مع المدرب العام للزمالك طارق يحيى، الذي خرج بتصريحات نارية عقب مباراة الأمس التي فاز فيها المارد الأبيض بهدفين مقابل هدف، وأكد أن أكبر غلطة في تاريخ القلعة البيضاءء لعب التوأم بالقميص الأبيض وأن حسام وإبراهيم حسن للا ينتميان للزمالك.



واكتفى حسام حسن بالرد على تصريحات طارق يحيى بجملة : " مين طارق يحيى".



وخرج إبراهيم حسن مدير الكرة بالمصري للرد على طارق يحيى، ووصفه بـ"الدلول وأبو لية" على حد تعبيره.



حرب التصريحات بين التوأم وطارق يحيى، ليست وليدة أحداث مباراة الأمس، وإنما خناقة التوأم مع يحيى لها تاريخ طويل منذ تولي حسام وإبراهيم القيادة الفنية للزمالك في وقت سابق وتولي طارق يحيى القيادة الفنية للمقاصة، وهي الخلافات التي جددتها موقعة الأمس المثيرة التي حسهما أبناء ميت عقبة لصالحهم. 


<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/post.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fdotmsrkoora%2Fposts%2F1831003257212177&width=500" width="500" height="482" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true"></iframe>