التوقيت الجمعة، 10 مايو 2024
التوقيت 03:28 م , بتوقيت القاهرة

مدارس المنيا تستقبل مليونا و300 ألف طالب بأول أيام العام الجديد

استقبلت، اليوم، مدارس المنيا بمختلف مراكز المحافظة مليونًا و300 ألف طالب وطالبة في أول أيام بدء العام الدراسي الجديد، حيث شهدت الساعات الأولى من اليوم إقبالاً كثيفًا من الطلاب خاصة في المرحلتين الابتدائية والإعدادية، كذلك تواجد المدرسين في طابور الصباح.


كما تلاحظ وجود حالة من الارتباك فى بعض المدارس بسبب أعمال التنظيم في الصفوف اللأولى وتزاحم أولياء الأمور داخل فناء المدارس.


من جانبه، قال رمضان عبد الحميد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، إن عدد الطلاب على مستوى المحافظة بمراحل التعليم المختلفة يبلغ مليونًا و300 ألف طالب وطالبة، وأضاف أنه تم تشكيل غرفة عمليات لمتابعة سير العملية التعليمية داخل ديوان المديرية، لافتًا الى ان لجان المتابعة التى تم تشكيلها تقوم بالمرور على المدارس للتأكد من غرف الدراسة وتواجد المدرسين فى طابور الصباح وكذلك للتأكد من ان جميع مدارس المحافظة أدت تحية العلم في طابور الصباح.


وقال عبد الحميد إنه يقوم بعمل جوله تفقدية على عدد من المدارس بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية.


يذكر أن تعليم المنيا كان أعلن فى بيان له عن إجراء أعمال الصيانه بمختلف المدارس على مستوى المحافظة، ودخول 44 مدرسة جديدة بالخدمة هذا العام.


تلاميذ تمسك بايدى بعض فى أول ايام الدراسة تلاميذ قبل دخولهم المدرسةتعانق تلميذين وهم فى طريقهم إلى المدرسةبعض أولياء الأمور مع ابنائهم


إقرأ أيضا:


صور | وكيل "تعليم المنيا" بدرجة "عامل نظافة"