التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 04:35 م , بتوقيت القاهرة

لاعب ليفربول: علينا استعادة الثقة في أنفسنا مرة أخرى

أكد إيمري تشان بأن ليفربول سيتمكن من اللعب بالأداء، الذي قدمه قبل فترة توقف الدولي الأخيرة مجدداً، وإنهاء سلسلة النتائج المخيبة.


قال لاعب الريدز في تصريحات للموقع: " "لم يتغير أي شيء، لا زلنا نفس الفريق تحت قيادة نفس المدرب ونمتلك نفس أسلوب اللعب. يحب علينا استعادة ثقتنا بأنفسنا وتسجيل المزيد من الأهداف وسنتمكن بعد ذلك من تحقيق النتائج الإيجابية مجدداً".


أضاف إيمري: "إذا كنت ستلقي نظرة أخرى على مبارياتنا الأربع الأخيرة فستلاحظ بأننا لم نقدم أداء سيء كثيراً، لا يوجد شك بأن نتيجة 5-0 أمام مانشستر سيتي كانت قاسية ولكننا صنعنا العديد من الفرص قبل أن افتتحوا التسجيل وكان بإمكاننا التسجيل لو كانت ظروف المباراة مختلفة تماماً". 


تابع: "استقبلنا الهدف الأول ولكن المباراة كانت مفتوحة للفريقين، تلقى ماني البطاقة الحمراء وكان من الصعب اللعب أمام مانشستر سيتي بعشرة لاعبين، قتل ذلك الأمر آمالنا للعودة وخسرنا اللقاء".


واختتم: "أعتقد بأننا قدمنا أداء جيد امام إشبيلية، تلقينا الهدف الأول بعد رمية جانبية، كان بإمكاننا الفوز أمامه وهذا الأمر كان ينطبق أيضاً على بيرنلي، صنعنا العديد من الفرص وسددنا كرات كثيرة، تواجدوا امام مرمانا مرتين أو ثلاث ونجحوا في تسجيل الهدف، لم يحالفنا الحظ على الإطلاق".