التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 11:15 م , بتوقيت القاهرة

وكيل "صحة أسيوط" يمهل قيادات المديرية أسبوعين لتلافي السلبيات

أمهل الدكتور محمد زين الدين، وكيل وزارة الصحة في أسيوط، أسبوعان لتلافي السلبيات الموجودة في القطاع الصحي، جاء ذلك في الاجتماع الذي عقده وكيل وزارة الصحة مع قيادات المديرية وأعضاء المكتب الفني ، ومديري المستشفيات وأخصائيين التمريض لمناقشة الملفات الهامة وتطوير المنظومة الصحية.


وقال المعتصم بالله السيوطي، المستشار الإعلامي لمديرية الصحة بأسيوط أن  اللقاء ناقش توفير صيدلية طوارئ باستقبال كل مستشفى وتوفير أدوية الطوارئ والمستلزمات والأمصال والطعوم، وتوزيع المهام والمسؤوليات علي كل موظف حسب مقتضيات العمل الوظيفي ومعاقبة اي موظف في حالة الإهمال او التقصير.


وأشار السيوطي، إلى أن وكيل الوزارة أعطى مهلة أسبوعان لتلافي السلبيات وما تم تناوله خلال اللقاء، وتشديد المتابعة المستمرة من جانب قيادات المديرية وأعضاء المكتب الفني في مختلف الأوقات لتجوب المستشفيات، وتكليف بعض أعضاء المكتب الفني لمتابعة الأعمال والمرور علي المستشفيات وإعداد تقارير بالمخالفات والايجابيات.


وأكد المستشار الإعلامي للقطاع الصحي، أن وكيل وزارة الصحة بأسيوط، حريص كل الحرص علي أحداث طفرة صحية في تقديم الخدمة الصحية بكافة المنشآت وأن أي إهمال أو تقصير سوف يقابل بالنقل وليس بالجزاء أو الخصم.


اقرأ أيضًا


انهيار منزل في أسيوط دون وقوع ضحايا