التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 05:41 م , بتوقيت القاهرة

مدرب اتحاد جدة يشيد بكهربا بعد مباراة الهلال

حظى النجم المصرى محمود عبد المنعم "كهربا" بإشادة لويس سييرا، المدير الفنى لنادى اتحاد جدة السعودى، بعد المستوى المتميز الذى ظهر عليه فى مباراة الكلاسيكو أمام الهلال بملعب "الجوهرة"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى السعودى، والتى انتهت بالتعادل الايجابى 1/1.


وتمكن محمود "كهربا" من صناعة هدف اتحاد جدة الوحيد الذى سجله فهد المولد، وكاد أن يسجل هدف الفوز لناديه فى الدقائق الأخيرة لولا سوء التوفيق.


وكشف مدرب اتحاد جدة، فى تصريحات لصحيفة "عكاظ" السعودية، أن الثنائى الهجومى محمود كهربا وأحمد العكايشى عانى من الإرهاق فى الشوط الثانى بعد المجهود الكبير الذى بذله الثنائى خلال اللقاء، خاصة فى الشوط الأول، لكنه لم يستطع استبدالهما نتيجة عدم توافر البدائل الهجومية.


وأعرب لويس سييرا عن رضاه التام عن أداء لاعبيه فى مباراة الهلال، موضحاً أن الفريق كان قريباً من تحقيق الفوز على الهلال لولا إهدار الفرص.


بهذا التعادل رفع الهلال رصيده إلى 10 نقاط، ليتربع على الصدارة مؤقتاً، انتظاراً لمباراة الباطن أمام الأهلى الذى يضم المصرى محمد عبد الشافى، الجمعة، بينما رفع الاتحاد رصيده لـ 4 نقاط، وارتقى للمركز التاسع.