التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 11:58 م , بتوقيت القاهرة

جدول مواعيد مباريات اليوم الجمعة 22-9-2017 في الدوري المصري والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 22-9 -2017 يستعرضها "دوت كورة".


موعد مباراة طنطا ووادي دجلة 


يحل الفريق الكروي الأول بنادي وادي دجلة ضيفا على نظيره طنطا، خلال المباراة التي تجمعهما في الثالثة عصر اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز، وتذاع المباراة عبر قناة أون سبورت وقناة النيل للرياضة.


ويسعى فريق طنطا بقيادة مديره الفني خالد عيد، لاستغلال ميزة إقامة اللقاء على ملعبه لتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة، وتصحيح أوضاع الفريق بعد حصد نقطة واحدة من أول جولتين بتعادل سلبي مع النصر وهزيمة من سموحة بهدفين دون رد.


دجلة بقيادة مديره الفني أحمد حسام ميدو، يأمل في العودة بنتيجة إيجابية، ويخوض اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على إنبي بهدفين مقابل هدف، بالجولة الماضية، ويمتلك دجلة في رصيده 3 نقاط من فوز على إنبي وهزيمة من المصري في الجولة الأولى.


موعد مباراة المقاولون والاتحاد


يحل الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري ضيفا على نظيره المقاولون العرب، خلال المباراة التي تجمعهما في الخامسة والنصف مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، وتذاع المباراة عبر قناة أون سبورت والنيل للرياضة.


 ويسعى المقاولون بقيادة مديره الفني محمد عودة، لاستغلال ميزة إقامة اللقاء على ملعبه لتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة، من أجل الوصول للنقطة السابعة ومواصلة النتائج المميزة بالمسابقة.


أما الاتحاد بقيادة مديره الفني هاني رمزي، يدخل لقاء المقاولون بمعنويات مرتفعة بعد الفوز في الجولة الثانية على النصر في عقر داره، ويسعى لتكرار تحقيق النتصار خارج الديار في لقاء ذئاب الجبل. 


موعد مباراة الزمالك والمصري 


يحل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ضيفا على نظيره المصري البورسعيدي، خلال المباراة التي تجمعهما في الثامنة والربع مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


ويسعى الفريق الأبيض بقيادة مديره الفني نيبوشا، لمواصلة صحوته بعد الفوز على الداخلية بثلاثية نظيفة في الجولة الثانية، من خلال الفوز على المصري وحصد نقاط المبارة الثلاثة، للوصول إلى النقطة السابعة وانتزاع صدارة الدوري من الفريق البورسعيدي.


كما يسعى المارد الأبيض للثأر من المصري الذي كان سببا في خروج الفريق الأبيض من بطولة كأس مصر الموسم الماضي، بعد التفوق عليه بهدفين دون رد، في نصف نهائي البطولة.


المصري بقيادة مديره الفني حسام حسن، يبحث عن فوزه الثالث على التوالي بمسابقة الدوري هذا الموسم، بعد التغلب على وادي دجلة وبتروجت في أول جولتين، لاسيما وأن فوز الفريق البورسعيدي يجعله يغرد بالصدارة منفردا برصيد 9 نقاط.