التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 01:46 م , بتوقيت القاهرة

مدرب النصر يؤكد جاهزية فريقه لمواجهة الفيحاء بالدوري السعودي

شدد البرازيلي ريكاردو جوميش،مدرب فريق النصر، على أهمية مباراة فريقه أمام ضيفه الفيحاء غدا الجمعة، في المرحلة الرابعة لبطولة الدوري السعودي لكرة القدم.


وقال جوميش، في تصريحات صحفية اليوم الخميس للحديث عن المباراة "استعدادنا لكل المباريات واحد، لأننا نعطي جميع الفرق كل اهتمامنا، حيث نركز في البداية على جاهزيتنا، ومن ثم ندرس منافسنا ونتعرف على مواطن القوة والضعف لديه".


أضاف جوميش "تعادلنا في آخر مباراتين، ولذلك لا مجال أمامنا في هذه المباراة الا للفوز والانطلاق للأمام".


وتابع:" خلال الأيام الماضية عالجنا الملاحظات الفنية التي ظهرت في مباراة الأهلي ،وأعدينا الفريق بصورة جيدة لهذه المباراة، وأنا، كما ذكرت سابقا، لدي الثقة الكبيرة بقدرات وإمكانيات لاعبي النصر".


وأوضح جوميش أنه شاهد عدة مباريات للفيحاء، وقال" إنه فريق منظم وطموح يضم عناصر جيدة، ويسعى لإثبات وجوده بعد صعوده للممتاز، ونحن مستعدون له".


وأردف جوميش: "النصر يقدم مستويات جيدة، وأغلب المباريات التي لعبها الفريق كانت السيطرة والاستحواذ في أغلب دقائق المباراة للنصر وفقا للإحصائيات، لكننا كنا نفقد نقاطا سهلة في المباريات بالتعادل، ومن هنا فإننا سنعمل بكل ما نستطيع على إيقاف نزيف النقاط، ونسعى أيضا أن يظهر الفريق بأداء واحد في شوطي المباراة وألا يكون هناك أي تباين في الشوطين".


<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/post.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fdotmsrkoora%2Fposts%2F1830367180609118&width=500" width="500" height="482" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true"></iframe>