التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 03:44 م , بتوقيت القاهرة

آخرهم محمد سعد.. نجوم كوميديا "غيروا جلدهم" وابتعدوا عن "الخلطة المضمونة"

يصنف الجمهور نجوم الوسط الفني على أعمالهم الفنية، هناك من يبرع في الأدوار الدرامية، ومن يتألق فى أفلام الأكشن والحركة، ومن يبدع فى الكوميديا، ويرصد "دوت فن" في التقرير التالي أبرز نجوم الكوميديا الذين تألقوا بعد "تغيير جلدهم".


محمد سعد


نجح الفنان محمد سعد من خلال فيلم الكنز" فى تعويض تعثر أفلامه السينمائية الأخيرة، وعدم تحقيقها النجاح المتوقع، ورغم من نجاحه ف "اللمبي"، لكن تلك النوعية من الأفلام لم تعد تجذب أنظار الجمهور إليه.


وبعد فشل فيلم "تحت الترابيزة"، توقع البعض أن نجومية محمد سعد انتهت، ولكنه قرر العودة بقوة من جديد، ولكن من طريق آخر، وهو تقديمه لشخصية بشر الكتاتني، رئيس البوليس السياسي في عهد الملكية بفيلم "الكنز".


وأشاد العديد من النقاد والمتابعين بأداء محمد سعد فى الفيلم، رغم عدم اعتماد الشخصية على الكوميديا.


محمد سعد


محمد صبحي


يعد الفنان محمد صبحي واحدا من أفضل نجوم الكوميديا في تاريخ مصر، حيث نجحت معظم أفلامه في رسم البسمة على وجه المشاهدين، وكذلك الحال فى الدراما من خلال مسلسله الشهير "يوميات ونيس".


ورغم نجاحه بالكوميديا، إلا أنه قرر تقديم أحد أجرأ الأعمال الدرامية من خلال مسلسل "فارس بلا جواد" من خلال شخصية "حافظ"، الذي يسعى لمنع اليهود المقيمين بمصر فى عهد الاحتلال الإنجليزي من تنفيذ مؤامراتهم ضد مصر، حيث حقق المسلسل نجاحا كبيرا وقت عرضه .


محمد صبحي


"روان أتكينسون"


أشتهر الفنان الإنجليزي روان أتكينسون فى مصر والعالم بشخصية "مستر بن"، وهي الشخصية الكوميدية الشهيرة التي قدمها في مسلسل "سيت كوم" وفيلم سينمائي، حيث لاقت الشخصية رواجا واسعا فى جميع أنحاء العالم.


ورغم من نجاح شخصية مستر بن، إلا أن روان أتكينسون قرر تقديم أحد أفلام الأكشن والحركة العالمية من خلال تجسيده لشخصية ضابط المخابرات جوني، الذي يتم ترشيحه لمهمة سرية لمنع مجموعة من القتلة المحترفين الدوليين من اغتيال الملك الصيني بفيلم "جوني إنجليش".


مستر بن


اقرأ أيضًا ..


فيديو| أحمد حلمي ومنى زكي في طريقهم للأمم المتحدة.. تعرف على السبب


زينة تتعاقد مع خالد يوسف على بطولة "كارما"