التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 07:38 م , بتوقيت القاهرة

أخبار الكرة العالمية اليوم الخميس 21-9-2017.. كوستا يعود لأتلتيكو

أخبار الكرة العالمية اليوم الخميس 21-9-2017 يقدمها "دوت كورة":


رسميا| أتلتيكو مدريد يعلن توصله لاتفاق مع تشيلسي لضم كوستا


أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني توصله لاتفاق رسمي مع تشيلسي الإنجليزي من أجل التعاقد مع دييجو كوستا.


نادي العاصمة الإسبانية كشف عن وصول لاعبه السابق خلال الأيام القادمة من أجل الخضوع للفحوصات الطبية، قبل التوقيع على عقد انتقاله إلى الروخي بلانكوس.


وكان كوستا قد خرج من حسابات المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، ليغيب عن البلوز منذ بداية الموسم بعد خلافات نشبت بين الطرفين في منتصف الموسم الماضي.


يذكر أن اللاعب لن يستطيع المشاركة مع الأتليتي قبل شهر يناير المقبل، نظرا للعقوبة الموقعة على النادي الإسباني بالحرمان من التعاقدات.


رقم قياسي جديد لإدارة مانشستر يونايتد


أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، تحقيق رقم قياسي جديد في إيرادات النادي عبر التاريخ عقب انتهاء السنة المالية في 30 يونيو 2017.


وأوضح البيان، أن الإيرادات وصلت إلى 581 مليون جنيه إسترليني، كرقم قياسي في تاريخ النادي الإنجليزي العريق والذي نشأ في عام 1902.


ومن حيث التعاقد مع اللاعبين، فأتم هذا الصيف النادي تعاقده مع روميلو لوكاكو من إيفرتون وليندليوف من بنفيكا البرتغالي ونيمانيا ماتيتش من تشيلسي.


حارس بايرن ميونخ يعود من الاعتزال لتعويض نوير


قال الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني ، اليوم الخميس، إن توم شتاركه سيعود للممارسة كرة القدم بعدما أعلن اعتزاله من قبل وسينضم للفريق خلال الفترة التي يغب فيها حارس الفريق الأساسي مانويل نوير بسبب الإصابة.


ويعمل صاحب الـ36 عامًا، كمنسق لحراس المرمى الشاب في النادي، وسيكون هو الحارس الثالث للفريق خلف سفين أولريتش والحارس الشاب كريستيان فروشتيل، وذلك وفقا لما أعلنه أنشيلوتي في مؤتمر صحفي، ويغيب نوير عن الفريق حتى نهاية العام الجاري بسبب كسر في القدم.

وأمن شتاركه الغطاء لبايرن عندما كان نوير يتعافي من إصابة سابقة في وقت مبكر من العام الجاري، على الرغم من أنه أنهى مسيرته في الملاعب رسميا.


فينجر ينهال بالمديح على لاكازيت.. تعرف على السبب


أثنى الفرنسي أرسين فينجر، مدرب أرسنال الإنجليزي، على مواطنه أليكسندر لاكازيت، بسبب سرعة تأقلمه مع أجواء البريميرليج.


اللاعب الدولي الفرنسي انضم إلى صفوف المدفعجية خلال فترة الانتقالات الصيفية مقابل 52 مليون جنيه إسترليني، لينجح في تسجيل هدفين في 5 مباريات.


وقال فينجر لموقع ناديه الرسمي: "أعتقد أنه استطاع التأقلم مع أسلوب لعب الفريق، لأنه يرتبط بعلاقة جيدة مع باقي اللاعبين".


وأردف: "إنه لاعب منضبط ويبذل قصارى جهده من أجل الفريق، لكنه مازال بحاجة للتكيف مع الجانب البدني من البريميرليج، وهذا لا يلزمه وقتا طويلا".


مدرب ساوثامبتون يخطط لمفاجأة مانشستر يونايتد


يخطط ماوريسيو بيليجرينو، المدير الفني لساوثامبتون الإنجليزي، للدفع بالمدافع فيرجيل فان ديجك في التشكيلة الأساسية لفريقه أمام مانشستر يونايتد يوم السبت المقبل.


المدافع الهولندي لم يشارك مع ساوثامبتون منذ 8 أشهر بعد إصابة قوية في القدم خلال شهر يناير الماضي، قبل أن يطلب الرحيل عن النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.


وعاد اللاعب، صاحب الـ26 عاما، لقائمة الفريق خلال فوزه على كريستال بالاس هذا الأسبوع، لكنه جلس على مقاعد البدلاء.


وقال بيليجرينو عن إمكانية الدفع باللاعب أمام المان يونايتد: "سنقرر غدا، فيرجيل يتحسن ويصبح أفضل كل أسبوع".


كيليني: هذه أقوى نسخة لـ"تورينو"


يعتقد جيورجيو كيليني، مدافع يوفنتوس الإيطالي، أن الفريق الحالي لتورينو هو أقوى نسخة يواجهها، مؤكدا "أنه من الجيد ارتفاع مستوى الديربي".


ويستضيف اليوفي جاره يوم السبت المقبل في الديربي الأول هذا الموسم، ضمن منافسات الدوري الإيطالي.


وتحدث كيليني لشبكة سكاي، قائلا: "لقد قضيت 12 عاما في تورينو، وهذه النسخة هي الأقوى لتورينو، لذا من الجيد أن يرتفع مستوى الديربي دائما".


وأردف: "كرياضي وكرجل يعيش في مدينة تورينو، سعيد لرؤية الفريق يلعب في أوروبا ويجعل الديربي أكثر قوة".


الاتحاد الإيطالي يقرر تغريم لاتسيو وروما.. تعرف على السبب


قرر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم تغريم نادي لاتسيو بسبب هتافات جماهيره المعادية لمدينة نابولي، كما تم معاقبة روما أيضا بسبب إلقاء مشجعيه الشماريخ.


نادي العاصمة الإيطالية تم تغريمه 10 آلاف يورو بسبب الهتافات المسيئة، وهي ذات العقوبة التي حصل عليها الجيالوروسي.


وتم تغريم نابولي أيضا بـ3 آلاف يورو بسبب لافتات رفعتها جماهيره خلال مواجهة الفريقين.


زميل أحمد حجازي على بُعد خطوة من تحطيم رقم جيجز التاريخي


بات النجم جاريث باري، لاعب وست بروميتش ألبيون، على بُعد خطوة واحدة من تحطيم رقم ريان جيجز القياسي، من ناحية عدد المباريات التي شارك بها في الدوري الإنجليزي.


ومن المتوقع مشاركة لاعب إيفرتون، المعار إلى وست بروم، أمام أرسنال يوم الإثنين المقبل، ليحطم رقم أسطورة مانشستر يونايتد، الذي شارك في 632 مباراة في البريميرليج.


يذكر أن باري انضم إلى صفوف وست بروم، الذي يلعب له المصري أحمد حجازي، قادما من إيفرتون على سبيل الإعارة.