التوقيت الإثنين، 20 مايو 2024
التوقيت 09:38 م , بتوقيت القاهرة

مباحث كفر الشيخ تكشف غموض مقتل سيدة داخل منزلها بـ"بخبطة" في الرأس

كفر الشيبخ -دوت مصر


تمكنت مباحث كفر الشيخ، من كشف غموض مقتل سيدة مسنة داخل منزلها بقرية منشأة عباس التابعة لمركز سيدي سالم، وتبين أن وراء مقتلها عاطل "نجل زوج المجني عليها" وزوجته، حيث قاما بضربها على رأسها سقطت على أثرها قتيلة، وذلك بسبب خلافات على الميراث، وأمر اللواء أحمد صالح مدير أمن كفر الشيخ بإحالتهما للنيابة العامة لمباشرة التحقيق.


تلقى اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارً من العميد محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائى بكفر الشيخ، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة سيدى سالم من "ا.ع.م.ا" 54 سنة، مهندس زراعي، مقيم بقرية الغنام التابعة لدائرة المركز، بقيام كل من "م.ا.إ.ح.ر"، 58 سنة، عاطل، وزوجته " ع.ع.ع" 40 سنة، ربة منزل، مقيمين بقرية منشأة عباس، بالتعدي على شقيقته "ت.ع.م.ا" 55 سنة، بالضرب على رأسها ما أدى إلى وفاتها، وانتقلت قوة من مركز شرطة سيدي سالم، وبمناظرة الجثة تبين أنها ملقاة على ظهرها بغرفة نومها، وبها جرح بمنطقة الرأس.


وشكل العميد محمد عمار مدير المباحث فريق بحث، ضم الرائد حمدي أبوريا، رئيس مباحث سيدي سالم، والنقباء أحمد قطاطو وأحمد الدمرداش وعماد مطاوع، معاوني المباحث، لكشف ملابسات الواقعة.


 وتوصلت التحريات والمعلومات الأمنية وسؤال شقيق المجني عليها، أن هناك خلافات سابقة بين شقيقته وبين نجل زوجها المتوفى بسبب الميراث، ما أدى إلى قيامه بالتعدي عليها بالضرب على رأسها حتى لقيت مصرعها.


تمكن ضباط مباحث مركز سيدى سالم من ضبط المتهمين، وبمواجهتهما بأقوال مقدم البلاغ، أنكرا ارتكابهما الواقعة، تحررالمحضر رقم 9982 إداري مركز سيدي سالم لسنة 2017، وأمرت النيابة العامة بمباشرة التحقيقات، وتكليف إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وأسباب حدوثها.


اقرأ أيضًا:


"نصاب سوهاج" يستولي على 850 ألف جنيه من المواطنين بزعم توظيفها