التوقيت الجمعة، 17 مايو 2024
التوقيت 05:10 ص , بتوقيت القاهرة

ولي عهد أبوظبي يدشن أكاديمية "ربدان"

افتتح ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان اليوم الأربعاء، المقر الرئيس لأكاديمية "ربدان" في مدينة أبوظبي.


وبهذه المناسبة وضع الخطة الاستراتيجية لأكاديمية "ربدان"، والتي تجسد الرؤية المستقبلية المتمثلة في دعم الجاهزية المشتركة من خلال تعزيز التدريب والتعليم المشترك.


كما التقى الشيخ محمد بن زايد، مع عددا من أعضاء مجلس الأمناء، ورئيس الأكاديمية، ونائبه، وعددا من أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية والطلبة والطالبات، حيث استمع إلى شرح مفصل حول البرامج الأكاديمية والمناهج التعليمية والتدريبية، التي توفرها لتخريج أجيال من أبناء الإمارات قادرة على تولي المسؤوليات والمهام الأمنية والشرطية وغيرها من المجالات الحيوية لأمن واستقرار الوطن، حسبما أفدات وكالة أنباء الإمارات الرسمية، وام.


وأعرب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن سعادته برؤية أبناء الإمارات الساعين إلى التميز والإبداع، وتعزيز مهاراتهم وخبراتهم بالمزيد من العلوم المعرفية، والتدريبات العملية، واكتساب الخبرات المهنية اللازمة، للمشاركة والمساهمة في خدمة الوطن.


وأشار إلى أن أكاديمية ربدان تأتي ضمن منظومة المؤسسات الأكاديمية الوطنية من أجل استدامة التطوير والتأهيل وتنمية القدرات للإنسان الإماراتي، والتي تحظى برعاية واهتمام وحرص من قبل رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، لدعم المحور التعليمي في الإمارات.


اقرأ أيضًا ..


محمد بن زايد يشيد بجهود الملك سلمان في حل أزمة الأقصى